منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“تجار مصر” تؤسس شركتين لتقسيط الهواتف والسيارات 


قررت شركة “تجار مصر” التى دشنها عدد من تجار المحمول فى مصر تأسيس شركتين تابعتين بأنشطة مختلفة تعمل تحت مظلتها وهى “تجار مصر للتقسيط المباشر للسيارات” ، و”تجار مصر لتقسيط الهواتف” بالإضافة إلى شركة ثالثة باسم “تجار مصر للمطاعم” وسوف يتم فتح باب المساهمة فى الشركات الثلاث بدءاً من العام المقبل.

قال محمد المهدى، رئيس اللجنة النقابية لتجار المحمول ورئيس مجلس إدارة شركة تجار مصر، إنه تم تأسيس شركة “تجار مصر” بمشاركة 15 مؤسس وبرأسمال 5 ملايين جنيه، على أن يتم زيادتها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المهدى، أن المساهمين وافقوا على تأسيس 3 شركات تحت مظلة شركة تجار مصر، الأولى تجار مصر لتقسيط السيارات، والثانية تجار مصر لتقسيط الهواتف، والثالثة تجار مصر للمطاعم.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على ضم مساهمين جدد مطلع العام المقبل، كما سوف يتم إنشاء فرعين لشركة تجار مصر للمطاعم قبل نهاية العام الحالى.

وأكد المهدى، أنه تم إجراء مجموعة من الدراسات على احتياجات السوق فى الوقت الحالى، وتم الوصول إلى إجراء شركات خاصة بتقسيط السيارات والهواتف باعتبارهما من أبرز متطلبات السوق وعليها إقبال من المستهلكين.

وكانت النقابة العامة للعاملين بالاتصالات قد وافقت على تأسيس لجنة نقابية لتجار المحمول برئاسة محمد المهدى، بعد وقف قبول التجار فى النقابة المستقلة للمحمول والاتصالات.

وعن اللجنة النقابية قال المهدى، إن الهدف منها تجميع أكبر كيان لتجار المحمول بمصر لحل جميع المشكلات التى تواجه التجار، والعمل بفكر وتوجيه موحد.

وأشار إلى أن اللجنة تستهدف تقنين أوضاع تجار ومقدمى خدمات المحمول عبر إضافة المهنة ببطاقة الرقم القومى لجميع العاملين لتصبح فنى صيانة وبائع محمول ومندوب توزيع، ومدير محل وغيرها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/10/21/1143231