منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




رئيس مجلس النواب يحيل عددا من مشروعات القوانين المقدمة إلى اللجان النوعية المختصة


أحال رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، في الجلسة العامة للمجلس اليوم الأحد ، عددا من مشروعات القوانين المقدمة من الحكومة والنواب إلى اللجان النوعية المختصة لدراستها وإعداد تقارير بشأنها.
وأعلن عبد العال إحالة مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن السجل العيني إلى لجنة مشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ومكتبي لجنتي الإدارة المحلية والخطة والموازنة.
كما أحال مشروع قانون مقدم من الحكومة بإنشاء جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي إلى لجنة مشتركة من لجنة النقل والمواصلات ومكاتب لجان الإدارة المحلية، والدفاع والأمن القومي، والخطة والموازنة والشؤون الدستورية والتشريعية.
وأعلن إحالة مشروع قانون مقدم من النائب عبد المنعم العليمي و60 نائبا آخرين بشأن تعديل بعض أحكام قانون الضريبة على الدخل رقم 91 لسنة 2005، والقانون رقم 196 لسنة 2008 بإصدار قانون الضريبة على العقارات المبنية إلى لجنة مشتركة من لجنة الإدارة المحلية، ومكتبي لجنتي الإسكان والمرافق العامة والإدارة المحلية.
وأحال مشروع قانون مقدم من النائب عبد المنعم العليمي و60 نائبا آخرين بشأن إصدار قانون المرور الجديد إلى لجنة مشتركة من لجنة الدفاع والأمن القومى، ومكاتب لجان الشئون الدستورية والتشريعية، والخطة والموازنة، والنقل والمواصلات، والإدارة المحلية.
كما أحال عبد العال مشروع قانون مقدم من النائب عبد الحميد كمال و60 نائبا آخرين بشأن نقابة العاملين والأخصائيين بالمكتبات والأرشيف الإلكتروني إلى لجنة مشتركة من لجنة القوى العامة، ومكتبي لجنتي الخطة والموازنة والشؤون الدستورية والتشريعية.
وأعلن إحالة أيضا مشروع قانون مقدم من النائب عبد المنعم العليمي و60 نائبا آخرين بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 136 لسنة 1981 في شأن تنظيم العلاقة بين المؤجر والمستأجر إلى لجنة مشتركة من لجنة الإسكان والمرافق العامة، ومكتبي لجنتي الخطة والموازنة والشؤون الدستورية والتشريعية.
كما أحال رئيس مجلس النواب مشروع قانون مقدم من النائب عبد المنعم العليمي و60 نائبا آخرين بشأن تعديل قانون التعليم رقم 139 لسنة 1981، إلى لجنة مشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمي ومكتب لجنة القوى العاملة.

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مجلس النواب

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/10/21/1143498