“الإسكندرية” تسعى لتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية مع الصين


استقبل الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، وفدًا صينيًا برئاسة لو تشييوي، عضو دائم باللجنة الوطنية الثالثة عشرة للمؤتمر الاستشارى السياسي للشعب الصيني ورئيس لجنة الشئون الخارجية للمؤتمر، فى إطار سعى المحافظة لتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية مع الصين.

وقال قنصوة، إن هناك علاقات اقتصادية بين مصر والصين في مختلف المجالات وخاصة توطيد علاقات الاستثمار والتجارة بين البلدين والتى شهدت تطورًا خلال الآونة الأخيرة.

وأضاف أن المناخ الاستثماري في مصر يعد جاذبًا للاستثمار وخاصة في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم الاستثمارات الأجنبية وتذليل العقبات أمام المستثمرين الأجانب مما فتح المجال للاستثمارات فى كل المجالات.

وأعرب “قنصوة” عن رغبته فى التعاون والمشاركة مع الجانب الصينى فى مجالات النقل والنقل السريع خاصة بعد تسيير الأتوبيس الكهربائى منذ أيام قليلة بحضور قنصل عام الصين، داعيًا بأن تكون الصين شريكًا استراتيجيًا لمصر في مجالات الصناعة والنقل.

من جانبه، أعرب الوفد الصيني عن استعدادهم التام للتعاون المصري الصيني واعتزازهم الدائم بالعلاقات المصرية الصينية لكون مصر نواة للاستثمار في الوطن العربي وإفريقيا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الإسكندرية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2018/10/24/1144982