منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“WASEL” للنقل الذكى تفاوض مستثمرين لجذب استثمارات جديدة


“الراوى” : نسعى للحصول علي تمويل بـ200 ألف دولار .. ونعمل فى 8 محافظات بالصعيد

بدأت شركة “WASEL” للنقل الذكي مفاوضات مع مستثمر عربي لجذب استثمارات جديدة للمساهمة فى تنفيذ خطتها التوسعية فى محافظات الصعيد.

وكانت شركة واصل قد حصلت على تمويل بقيمة 26 ألف دولار بما يعادل نحو 500 ألف جنيه من منحة مقدمة من السفارة البريطانية .

قال أحمد الراوى، المؤسس ومدير العمليات بشركة WASEL للنقل الذكى لـ”البورصة”، إنه بدأ مفاوضات أولية مع المستثمر العربي للحصول على استثمارات جديدة لتنفيذ خطة التوسع والانتشار فى الخدمات المقدمة بمحافظات الصعيد .

وكشف الراوى أن قيمة التمويل التى تحتاجه الشركة خلال الفترة المقبلة يبلغ نحو 200 ألف دولار، وتسعى الشركة لبدء جولة تمويلية مع عدد من المستثمرين للحصول على هذا التمويل، حيث إنها حصلت على تمويل عبارة عن منحة مقدمة من السفارة البريطانية دعما لمحافظات الصعيد للعمل لدي ” WASEL “ بدلا من الانتقال إلى القاهرة بقيمة 500 ألف جنيه قرابة 26 ألف دولار .

وأضاف أن الشركة حققت إنتشار بشكل كبير حيث تتواجد حاليا فى 8 محافظات الصعيد تضم بنى سويف وأسوان والفيوم والمنيا وأسيوط وسوهاج والفيوم ، وتستطيع الشركة تقديم خدمة النقل بين هذه المحافظات بالاضافة إلى الانتقال إلى القاهرة فى حالة رغبة العميل فى ذلك .

وأوضح أنه يقدم خدماته أيضا خلال موسم الصيف فى خمس مناطق ساحلية وهي الغردقة والساحل الشمالي والاسكندرية والجونة والعين السخنة، وذلك نتيجة تزايد الطلب علي العملاء علي هذه المناطق فى فترة الصيف.

وأضاف أنه تم تأسيس “WASEL” بهدف التشارك فى عمليات النقل من خلال السيارات الملاكى، ويتم حجز الرحلة عبر الموقع، ويتاح بكل سيارة ثلاثة مقاعد، وبذلك لتكون رحلة أرخص بالنسبة للعميل.

وأشار إلى أن الموقع بدأ فعلياً فى يناير 2018 وتأسست الشركة برأسمال 500 ألف جنيه كشركة مساهمة مصرية وبتمويل من مسرعة الأعمال Flat6Labs القاهرة مقابل الحصول على 10% منها.

وأشار إلى أن «WASEL» هى شبكة مواصلات تساعد المسافرين على التحرك بسهولة بين المدن، عن طريق ربطهم بسائقين محترفين للحصول على رحلة آمنة واقتصادية، ومتاحة للجميع عند الطلب.

أضاف «الراوى»، أنه يتم استقبال جميع السيارات بدءاً من موديلات 2010، ويتم إجراء الفحص عليها بالاتفاق مع مراكز السيارات، كما أن عدد عملاء الشركة وصل إلى 1300 عميل حالياً، وتصل عمولة الشركة ما بين 10 و20% على حسب الرحلة والمسافة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/10/28/1145751