منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



اليوم.. ماراثون إنتخابات غرفة القاهرة يصل لمحطة «الاحذية»


منافسة شرسة بين 34 مرشحا علي 17 مقعد

تستكمل غرفة القاهرة التجارية، ماراثون إنتخابات الشعب التابعة لها، والتي ستستمر حتي 22 من نوفمبر الجاري، لانتخاب مجالس إدارة 8 شعب إنتهت مدتها القانونية.

بدأ المارسون بمنافسة قوية بشعبة البصريات امس الاول انتهت بانسحاب 27 مرشحا وفوز قائمة محمد عبد الظاهر بالتزكية ويصل قطار الانتخابات لمحطتة الثانية، ومن المتوقع أن تكون منافسة شرسة أيضًا في شعبة الأحذية والمنتجات الجلدية لإختيار 17 عضوًا بمجلس الإدارة يتنافس عليها 34 مرشح، عبر قائمتين الأولي برئاسة «شريف يحيي» الرئيس المنتهية ولايته ويضم معه فيها كلًا من يحيي أبو حلقه، وعماد رشاد.

قال شريف يحيي، رئيس شعبة الأحذية والمنتجات الجلدية، في بيان له اليوم، إن قائمته تضم مجموعة كبيرة من العناصر الشابة التي تسعى خلال الدورة المقبلة للربط بين كل أطراف المنظومة من مصنعي الأحذية والمنتجات الجلدية والمتاجر ومُدخلات الإنتاج والمستوردين لتعظيم المنتج المحلي.

أشار يحيي أبو حلقه، عضو مجلس إدارة غرفة صناعة الجلود باتحاد الصناعات، إلى البرنامج الإنتخابي للقائمة، والذي يستهدف ضم مُصنعي الجلود في القطاع غير الرسمي إلى الرسمي، للاستفادة من المزايا التي تمنحها الدولة للمصنعين، فضلاً عن صغار المصنعين، وتوفير حلقة للتواصل مع التجار.

أكد عماد رشاد، عضو الغرفة، أن انضمامه لقائمة شريف يحيي؛ جاء مدفوعًا بالتوافق الفكري والرؤى بين الأعضاء، قائلا: «أهدافنا مشتركة فيما يخص تطوير الخدمات لأعضاء القطاع، ومنذ اليوم الأول كان هناك توافقا بين ما أحمله من أفكار وما لدى رئيس الشعبة وباقي المجموعة من فكر إداري ناجح، وهذا لا يقلل بشكل أو بآخر من قدر وقامة القائمة الأخرى».

أضاف أن هذا المجلس، يهتم بالملفات، وكل عضو قادر في مجاله على قياده الدفة، وتحقيق إنجازات ونجاحات أكبر.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/11/06/1148685