منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





“مصر لإدارة الاستثمارات المالية” تدير محافظ شركات “القابضة للتأمين”


طلب هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام من مجلس إدارة شركة مصر القابضة للتأمين إسناد إدارة محافظ الأوراق المالية لدى الشركات التابعة لها إلى شركة مصر لإدارة الاستثمارات المالية.

جاء ذلك فى اجتماع الوزير مع المجلس الجديد المعين الأسبوع الماضى، وقدر بيان صادر عن وزارة قطاع الأعمال العام قيمة المحافظ المجمعة للشركات التابعة للقابضة للتأمين بنحو 60 مليار جنيه.

وقال البيان، إن توفيق طلب من مجلس الإدارة أيضاً وضع خطة طموحة لتعظيم العائد على الأصول العقارية والبحث عن أفكار جديدة ومبادرات غير نمطية لتحسين استغلال العقارات المملوكة فى وسط القاهرة، كما طلب تحسين أداء الشركات التابعة العاملة فى النشاط التأميني وفتح أسواق جديدة وزيادة الحصة السوقية ضمن أولويات الشركة خلال الفترة المقبلة.

أضاف الوزير فى بيان لـ”قطاع اﻷعمال”، أن العمل على تحقيق تلك الأهداف سيتم من خلال عدة محاور أهمها وضع نظام جيد لتسعير المنتجات التأمينية وحساب التكاليف، وإعادة تنظيم الشركات داخلياً وتنسيق العمل بين الفروع.

فى سياق متصل، استعرض الوزير خلال اجتماعه اﻷول بـ”القابضة” تنوع الخبرات بالمجلس سواء التأمينية أو الاستثمارية، فى ظل وجود نائبين لرئيس المجلس ذوى خلفية عمالية، مؤكداً أن الغرض من ذلك هو تكثيف التواصل مع العاملين وإشراكهم فى عملية اتخاذ القرار.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/11/07/1149375