منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





«بريزينتيشن» تفتح مزاد رعاية قميص «الأهلى»


 

«لافا الهندية» و«جى إل سى» تؤكدان المشاركة ومنافسة بين «اتصالات» و«we» على صدر القميص

 

أكدت شركتا «لافا» الهندية لأجهزة التليفون المحمول، و«جى إل سى» للدهانات، تواجدهما بين رعاة النادى الأهلى، بعد اتفاقهما مع شركة «بريزينتيشن» الشريك التسويقى للنادى.

وفازت «بريزينتيشن» بحقوق رعاية النادى الأهلى لمدة 4 سنوات، مقابل 520 مليون جنيه، بعد فسخ شركة «صلة» عقدها مع النادى.

قال أشرف عبدالجليل، المدير التجارى بشركة «جى إل سي» للدهانات لـ«البورصة»، إن الشركة كانت من بين رعاة الأهلى، وستواصل مسيرتها مع النادى هذا الموسم، مثلما هو الحال مع منتخب مصر.

وذكر مصدر بشركة «لافا» الهندية لـ«البورصة»، أن الشركة وقعت اتفاقاً مبدئياً مع شركة «بريزينتيشن»، وبموجبه تشارك فى رعاية النادى لمدة 4 مواسم.

وكان شعار «لافا» هو الوحيد الذى ظهر على صدر قميص الأهلى فى مباراته الأخيرة أمام الترجى التونسى بذهاب نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وظهرت الشركة الهندية إضافة لشركات فودافون، وشيل وتورنيدو «توشيبا العربي» هذا الموسم على قميص النادى الأهلى، مع العقد الجديد لشركة «صلة» الذى تم فسخه.

وقال مصدر بمجموعة العربى، إنَّ الشركة دخلت فى مفاوضات مع «بريزينتيشن» لمواصلة رعايتها لظهر قميص النادى الأهلى بمنتج «تورنيدو».

وذكر مصدر بشركة «جهينة» لـ«البورصة»، أنَّ الشركة تعمل على العودة من جديد للظهور ضمن رعاة النادى الأهلى، ودخلت فى مفاوضات جادة مع الشركة الراعية للنادى من أجل ذلك.

وكان منتج لمجموعة العربى ظهر على ظهر إعلانه قميص النادى الأهلى بداية هذا الموسم، بعدما تقدمت بعرض أكبر من عرض جهينة التى ظلت 20 عاماً بين رعاة القلعة الحمراء.

ودخلت شركتا «we» و«اتصالات مصر» فى منافسة على الظهور على صدر قميص النادى الأهلى، بعد ابتعاد «فودافون» التى لم تتوصل لاتفاق مع «بريزينتيشن» وفقاً لمصدر بالشركة.

ويعد وجود «دومتى» التى يتواجد أحد ملاكها محمد الدماطى فى مجلس إدارة النادى الأهلى، وبنك «سايب» أكبر الرعاة المتعاونين مع «بريزينتيشن» أمراً شبه محسوم، فى ظل حرصهما على استمرار رعاية الأهلي، وتفاهمهما مع الشريك التسويقى.

وأنهى الأهلى الموسم الماضي، ولديه قائمة رعاة تضم 15 شركة هم، فودافون و«جهينة» و«هواوى» و«شيل» و«كوكاكولا» و«دومينوز» و«مورو» و«حديد المصريين» و«بنك سايب» و»نستله« و»دومتي« و»تيز تورز« و»فاين« و»أوبر« و»جى إل سي«.

وقال عمرو وهبى، المدير التنفيذى للشركة لـ«البورصة»، إن »بريزنتيشن« ستفتح الباب أمام الجميع للمنافسة على رعاية الأهلي، دون النظر إلى ما إذا كان من المتعاونين معها، أو مع شركات آخرى.

وأوضح «وهبى»، أن الأهلى جاذب للشركات وهو ما يجعل المنافسة كبيرة دائمة وبأرقام تطرح للمرة الأولى على الساحة فى مصر، وسيكون علينا دراسة الأمر جيداً لاختيار أفضل وأنسب العروض.

وتقيم شركة »برزنتيشن” مؤتمراً صحفياً يوم 15 نوفمبر قبل الحفل الكبير للكشف عن الرعاة الجدد، بعد الانتهاء من جميع الاتفاقات مع كل الرعاة؛ حيث سيتم الكشف عن تلك التفاصيل بالمؤتمر الصحفى الذى يُقام على هامش الحفل.

وقال محمد كامل، رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه وعلى الرغم من الانتهاء بشكل كبير من الاتفاق مع الرعاة الجدد، وتوقيع معظم العقود، لكنه استجاب لرغبة مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، فى تأجيل الإعلان لحين الانتهاء من مباراة النهائى الأفريقى، وتوجيه كل التركيز لدعم الفريق فقط دون أى أحداث كبيرة أخرى مثل هذه المناسبة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


804.64 0.99%   7.89
16473.25 %   215.59
16348.55 1.06%   172.14
2062.11 1.36%   27.59

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/11/08/1149296