منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




خسارة اللقب الأفريقي تؤجل مؤتمر “بريزينتيشن” لتقديم رعاة الأهلي


مصادر: عدم التأهل لكأس العالم للأندية ضرب مخطط الشركة تسويقياً

 

تسببت خسارة النادي الأهلي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي في تأجيل المؤتمر الذي كانت تعتزم شركة “بريزينتيشن” الشريك التسويقي للنادي اقامته في 15 نوفمبر.

وقال مصدر بالشركة لـ”البورصة”، إنه تم تأجيل المؤتمر لأجل غير مسمى، بسبب عدم ملاءمة الظروف الحالية للنادي لإقامته.

وضرب عدم فوز الفريق بالبطولة مخطط الشركة فيما يخص التفاوض مع الرعاة، وكانت تعول كثيرا على تأهل الفريق لكأس العالم للأندية بالإمارات، من أجل رفع القيم التسويقية الخاصة بالرعاة.

وحسمت شركتا «لافا» الهندية لأجهزة التليفون المحمول، و«جى إل سى» للدهانات، تواجدهما بين رعاة النادى الأهلى، بعد اتفاقهما مع شركة «بريزينتيشن» الشريك التسويقى للنادى.

وقال أشرف عبدالجليل، المدير التجارى بشركة «جى إل سي» للدهانات لـ«البورصة»، إن الشركة كانت بين رعاة الأهلى، وستواصل مسيرتها مع النادى هذا الموسم، مثلما هو الحال مع منتخب مصر.

وذكر مصدر بشركة «لافا» الهندية لـ«البورصة»، أن الشركة وقعت اتفاقاً مبدئياً مع شركة «بريزينتيشن»، وبموجبه تشارك فى رعاية النادى لمدة 4 مواسم.

وكان شعار «لافا» هو الوحيد الذى ظهر على صدر قميص الأهلى فى مباراتي الترجى التونسى بنهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وظهرت الشركة الهندية إضافة لشركات فودافون، وشيل وتورنيدو «توشيبا العربي» هذا الموسم على قميص النادى الأهلى، مع العقد الجديد لشركة «صلة» الذى تم فسخه.

وقال مصدر بمجموعة العربى، إنَّ الشركة دخلت فى مفاوضات مع «بريزينتيشن» لمواصلة رعايتها لظهر قميص النادى الأهلى بمنتج «تورنيدو».

وذكر مصدر بشركة «جهينة» لـ«البورصة»، أنَّ الشركة تعمل على العودة من جديد للظهور ضمن رعاة النادى الأهلى، ودخلت فى مفاوضات جادة مع الشركة الراعية للنادى من أجل ذلك.

وكان منتج لمجموعة العربى ظهر على ظهر إعلانه قميص النادى الأهلى بداية هذا الموسم، بعدما تقدمت بعرض أكبر من عرض جهينة التى ظلت 20 عاماً بين رعاة القلعة الحمراء.

ودخلت شركتا «we» و«اتصالات مصر» فى منافسة على الظهور على صدر قميص النادى الأهلى، بعد ابتعاد «فودافون» التى لم تتوصل لاتفاق مع «بريزينتيشن» وفقاً لمصدر بالشركة.

ويعد وجود «دومتى» التى يتواجد أحد ملاكها محمد الدماطى فى مجلس إدارة النادى الأهلى، وبنك «سايب» أكبر الرعاة المتعاونين مع «بريزينتيشن» أمراً شبه محسوم، فى ظل حرصهما على استمرار رعاية الأهلي، وتفاهمهما مع الشريك التسويقى.

وأنهى الأهلى الموسم الماضي، ولديه قائمة رعاة تضم 15 شركة هم، فودافون و«جهينة» و«هواوى» و«شيل» و«كوكاكولا» و«دومينوز» و«مورو» و«حديد المصريين» و«بنك سايب» و»نستله« و»دومتي« و»تيز تورز« و»فاين« و»أوبر« و»جى إل سي«.

وفازت «بريزينتيشن» بحقوق رعاية النادى الأهلى لمدة 4 سنوات، مقابل 520 مليون جنيه، بعد فسخ شركة «صلة» عقدها مع النادى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/11/12/1150710