منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“المصرية للبطاقات” تتفق مع 9 بنوك لتوريد بطاقات “ميزة” للدفع الإلكترونى


نافع: بدأنا التوريد ونتوقع تفعيل خاصية “الكونتكلس” على البطاقة العام المقبل

اتفقت شركة “المصرية للبطاقات” مع 9 بنوك لتوريد بطاقة الدفع الإلكترونى التى أطلقها البنك المركزى مؤخرا وتحمل علامة “ميزة”.

قال أحمد نافع نائب رئيس مجلس الإدارة لقطاع المبيعات بالشركة، لـ”البورصة”، إنه تم الاتفاق مع 9 بنوك حكومية وخاصة لتوريد 2 مليون بطاقة بنكية “ميزة” خلال الشهرين الحالي والمقبل، قبل تشغيل البطاقة رسميا.

وأضاف نافع، أن المليونى بطاقة خاصة بالمرحلة الأولى فقط ويمكن زيادتها حسب طلبات البنوك المتعاقد معها.

وتستهدف بطاقة ميزة للدفع الإلكترونى المدفوعات الحكومية الخاصة برواتب الموظفين الحكوميين وأصحاب المعاشات.

وأشار نافع إلى أن الشركة لديها القدرة علي تصنيع البطاقات البنكية “الكونتكلس”، والتي من المتوقع تنفيذها علي بطاقات ميزة خلال العام المقبل.

ونوه إلى أن المصرية للبطاقات قد تعاقدت مؤخرا مع بنك “Sterling Bank” بنيجيريا لتوريد 250 بطاقة كونتكلس تستخدم فى عملية التنقل بالمواصلات.

وتعد «الكونتكلس» بطاقة ذكية يتم تمريرها على جهاز point of sale، وتتم عملية الشراء والدفع دون أى تدخل من الأشخاص، ويتم تحديد سقف التعامل للبطاقة.

أضاف نافع، أن الطلب على الكروت الذكية من جانب البنوك يزداد، مقارنة بالعام الماضى، لإصدارها العديد من المنتجات المختلفة للبطاقات المختصة بالتجزئة والمرتبات.

وقال نافع، إن السوق المحلى ينمو بشكل كبير خلال الفترة الراهنة، نظراً للمشروعات التى تنفذها الحكومة عبر إصدار البطاقات الخدمية الذكية لصالح المواطنين، وزيادة الخدمات التى تقدمها البنوك الخاصة والحكومية لعملائها .

وانتهت الشركة مؤخرا من تم تركيب خط إنتاج ثانى لمصنعها بالعاشر من رمضان، لرفع الطاقة الإنتاجية إلى 60 مليون بطاقة سنويا .

وأشار نافع، إلى تركيب خط للكشف والفحص عن البطاقات البنكية أثناء مرحلة التصنيع، دون الاحتياج إلى التدخل البشرى فى عملية التصنيع .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/11/12/1150930