منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تنفيذ عكسي على 78.3 ألف سهم “الأهرام للطباعة” لإزالة المخالفة


أزالت إدارة البورصة أثر المخالفة لعمليات شراء منفذة على نحو 78.25 ألف سهم من أسهم “الأهرام للطباعة والتغليف” من خلال آلية (التنفيذ العكسي).

وتمت إزالة أثر المخالفة لعمليات الشراء المنفذة خلال جلسة 8 نوفمبر الماضي.

ارتفعت أرباح شركة “الأهرام للطباعة والتغليف” بنسبة 3.7% خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري 2018، لتصل إلى 7.2 مليون جنيه، مقارنة بصافي أرباح 6.9 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية من المساهمين.

وزادت إيرادات الشركة خلال الفترة لتصل إلى 97.2 مليون جنيه، مقابل إجمالي إيرادات 91.4 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي 2017.

وفي وقت سابق، قالت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، إنه تقرر انعقاد الجمعية العامة العادية لشركة “الأهرام للطباعة والتغليف” يوم الثلاثاء 11 ديسمبر المقبل؛ للنظر في إعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة.

وأعلنت هيئة الاستثمار اليوم، أنه سيتم انعقاد الجمعية العامة العادية للشركة يوم 11 ديسمبر المقبل لانتخاب مجلس إدارة الشركة.

وقالت شركة الأهرام للطباعة والتغليف، إن مجلس إدارتها الحالى يستعد لإعادة عقد جمعيتها العمومية لإعادة تشكيل مجلس إدارة وفقاً ما أوردته الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة فى طلبها، مؤكدة أنها ستراعى أن يكون التصويت وفق الاقتراع السرى التزاماً والمادة 73 من قانون الشركات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/11/19/1153287