منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





«السعودية – المصرية» تطرح «بلوفير» العاصمة اﻹدارية 2019


«حسنين»: الشركة حصلت على القرار الوزارى و6 مليارات جنيه إجمالى استثمارات المشروع

 

تستهدف الشركة السعودية المصرية للتعمير، طرح المرحلة اﻷولى من مشروع «بلوفير» بالعاصمة اﻹدارية للبيع مطلع العام المقبل.

وقال المهندس درويش حسنين، الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للتعمير، إنَّ الشركة حصلت على القرار الوزارى للمشروع، وسيتم طرح البيع بالمشروع الربع اﻷول من 2019.

أضاف لـ«البورصة»، أن الاستثمارات اﻹجمالية للمشروع 6 مليارات جنيه، ويقام على مساحة 70 فداناً، ويضم عمارات سكنية وفيلات بواقع 1980 وحدة سكنية بمساحات متنوعة و189 فيلا بجانب اﻹنشطة الخدمية والترفيهية والمسطحات الخضراء.

أضاف أن الشركة لديها قائمة من العملاء من راغبى الشراء بالمشروع، وانتظرت الشركة الحصول على القرار الوزارى وانتهاء إجراءات استخراج تراخيص البناء قبل طرح المشروع.

وتعاقدت السعودية المصرية للتعمير مع مكتب «ديستانس استوديو» للاستشارات الهندسية لوضع التصميمات الهندسية واﻹشراف على تنفيذ المشروع.

لفت «حسنين» إلى أن الشركة انتهت من تسويق 20% بمشروع درة أسيوط بمدينة أسيوط الجديدة، ويضم عمارات سكنية، ويجرى تنفيذ المشروع وتخطط الشركة للانتهاء من مبيعات المشروع بالكامل خلال العام المقبل.

أشار إلى أن المشروع يقام على مساحة 11.3 فدان باستثمارات تزيد على 400 مليون جنيه ضمن المشروعات التى تنفذها الشركة بمحافظة أسيوط.

قال إن ارتفاع أسعار العقارات فى 2019 مرهون بزيادة أسعار مواد البناء والمحروقات، وحال ارتفاعها ستلجأ الشركات العقارية إلى زيادة أسعار البيع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/12/05/1158483