منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





«غرفة القاهرة»: 8.2 ألف مستفيد من مشروع الرعاية الطبية


«العربى»: 24 مستشفى تقدم الخدمات من خلال 4 أنظمة مختلفة

أعلن المهندس إبراهيم العربى، رئيس غرفة القاهرة التجارية، أن عدد التجار المشتركين فى مشروع الرعاية الطبية بالغرفة خلال الـ6 سنوات الماضية، وصل إلى 5411 تاجراً و2791 تابعاً للتجار «أسرهم»، ليصل إجمالى المستفيدين حتى الآن إلى 8202 فرد.

جاء ذلك على هامش جولته، أمس، بمجموعة شركات العربى؛ لرصد آخر المستجدات فى ظل التوسعات الاستثمارية التى تشهدها المجموعة خلال الفترة الأخيرة.

وكشف «العربى»، أن فكرة مشروع الرعاية الطبية تستهدف مساعدة التجار أصحاب الإمكانيات الضعيفة وصغار ومتوسطى التجار فى المقام الأول، رغم أن المشروع لا يفرق بين المشتركين منهم، ولكن الهدف الأساسى مساعدة غير القادرين وأسرهم طبياً من خلال نظام اجتماعى تكافلى بين التجار تديره الغرفة التجارية للقاهرة.

أشار إلى أنه تم تخصيص ميزانية للمشروع تقدر بنحو 3 ملايين جنيه لرعاية التجار وأسرهم بما يليق بهم طبياً؛ حيث تم التعاقد مع 26 مستشفى فى مختلف مناطق القاهرة، وجميع مستشفيات القوات المسلحة على مستوى الجمهورية، فضلاً عن المعامل ومراكز الأشعة والعلاج الطبيعى.

وقال «العربى»، إنَّ مجلس إدارة الغرفة فى اجتماعه الأخير وافق على استحداث بند جديد، وهو صرف قيمة 50% كتغطية للعلاج داخل المستشفيات غير المتعاقدة مع الغرفة، طبقاً لأسعار مستشفيات المؤسسات العلاجية أو الفاتورة المقدمة أيهما أقل.

ونوه «العربى» بأن البرنامج كان يتضمن 3 أنظمة «الفضى والذهبى والبلاتينى»، وتمت إضافة نظام جديد لتوسيع نطاق الاستفادة من البرنامج وهو النظام الماسى، وبذلك يتضمن البرنامج 4 أنظمة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/12/05/1158909