منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





السويدى يلتقى بوفد ايرلندى لبحث سبل التعاون بين الجانبين


إلتقى محمد السويدي رئيس إتحاد الصناعات المصرية و طارق توفيق وكيل الإتحاد و بات برين وزير التجارة والصناعة والتشغيل والإستثمار الأيرلندي والوفد المرافق له لبحث سبل التعاون في المجالات الصناعية والإستثمارية المختلفة، وللإطلاع على رأي القطاع الخاص والقطاع الصناعي في الإستثمار من حيث المناخ والفرص المتاحة للإستثمار في مصر.
وقام السويدي بإستعراض المستجدات على مناخ الإستثمار في مصر بما تضمنه من إصلاحات إقتصادية وتشريعية قامت بها الدولة خلال السنوات الثلاث الماضية بكل جدية وجرأة بما يجعل من مصر واحدة من أفضل الوجهات للإستثمار، الأمر الذي تعزز بتقارير دولية عن تطور الإقتصاد المصري والآفاق الإيجابية لنموه وإزدهاره.
وقد حضر اللقاء القائم بأعمال السفير الأيرلندي في مصر و رئيس مجلس إدارة بنك الإسكندرية ورئيس الترويج للإستثمار الأيرلندي وأعضاء الوفد المرافق من رجال الأعمال والصناعة الأيرلنديين، والذين قاموا بزيارات ولقاءات مع عدد من الجهات والمؤسسات النظيرة لهم في مصر في مجالات تكنولوجيا المعلومات خاصة تلك المتعلقة بالبنوك و صناعة الأدوية والصناعات الزراعية والصناعات الغذائية ومجال خدمات الطيران.
في ضوء الزيارة الحالية ، فقد إتفق الحاضرون على يكون هناك زيارة أكثر توسعاً في العام القادم لإتخاذ خطوات جادة وسريعة تجاه تعظيم التعاون والتبادل التجاري بين البلدين.

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/12/06/1159156