منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





بالصور.. انطلاق قمة “رايز أب 2018” للعام السادس على التوالى


انطلقت صباح اليوم الجمعة، فعاليات قمة “رايز أب 2018″ أكبر ملتقى لريادة الأعمال في مصر ومنطقة الشرق الأوسط والتي تقوم بإيصال رواد الأعمال بمصادر المعلومات، والذي تنظمه مؤسسة ” رايز أب ” – منصة ريادة الأعمال الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا ، خلال أيام 7 و8 و9 ديسمبر الجاري بمقر الجامعة الأمريكية بوسط البلد والحرم اليوناني بوسط القاهرة.

ومن المقرر أن تناقش القمة تجارب “من أرض الواقع”، عن التحديات الحقيقية التى تواجه رواد الأعمال فى منطقة الشرق الاوسط، وذلك من خلال نقاشات فعلية حول كيفية التغلب على هذه التحديات.

وتعقد القمة في نسختها السادسة بحضور نخبة من أفضل المتحدثين العالميين في مجالات الإبداع، التكنولوجيا ورأس المال، مثل جيسون باو، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة على بابا الشهيرة، وبارت فان در فل من فيسبوك وبروك انتوسل، رئيس قطاع الأعمال في أوبر العالمية و راينو ريجنزبرجر رئيس قطاع التكنولوجيا في مبادرة مايكروسوفت في أفريقيا.

وحضر قمة رايز أب العام الماضى 5 آلاف مشارك من أكثر من 40 دولة، وتضمنت القمة 176 جلسة و62 ورشة عمل، قدمها 256 متحدث مهنى. شاركت 251 شركة ناشئة فى القمة إما كعارضين أو فى مسابقة عرض الأفكار، كذلك حضر أكثر من 190 مستثمرا قاموا بالتفاعل مع رواد الأعمال المشاركين.

بالإضافة إلى حضورقمة رايز أب 2018 للعام السادس علي التوالي بحضور من وزيراتا السياحة والتضامن الاجتماعي.

ويشارك أيضا في القمة فاروق الباز لشرح رحلته في سنوات شبابه، مع تسليط الضوء على تطوره الشخصي والأكاديمي والمهني للوصول إلى مركزه محليا ودوليا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: رايز أب

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/12/07/1159282