منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





تطبيق “حالا” يستهدف ضخ استثمارات جديدة بالسوق المحلي


 

قال منير نخلة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة حالا، إنه يستهدف ضخ استثمارات بعدة ملايين في جولة استثمارية أولى خلال أيام قليلة.

وأضاف خلال قمة رايز آب 2018 أن “حالاً” ضم إلى فريقه أوسكار سالازار، رجل الأعمال والشريك المؤسس لشركة “أوبر” ورئيس قسم التكنولوجيا من 2009 حتى 2011 ، إلى مجلس إدارة الشركة وبدء استثماره في “حالاً”.

وأوضح سالازار “بينما يقاتل الجميع في توفير خدمات النقل والتوصيل لمليار شخص في العالم، تركز “حالاً” على الـ6 مليارات المتبقية.

كما وجهت حديثها اليوم وزيرة السياحة المصرية، رانيا المشاط إلي الآلاف من الحاضرين المجتمعين عن رحلتها “للبقاء علي أرض الواقع” في مناقشة ودية علي خشبة المسرح باستضافة ساندرا فريد- الشريك المؤسس لشركة أكومين للاستشارات “Acumen”.

ونوهت إلى أن رايز أب هو فخر حقيقي لمصر، والشباب المصري، والاقتصاد والسياحة”، هكذا تحدثت الوزيرة رانيا المشاط، قائلة “أنا متحمسة جدا لتواجدي هنا لأن ريادة الأعمال أمراً هاماً للغاية، وبينما نحن ندخل عصر ما يعرف بالثورة الصناعية الرابعة، فإن الدور الأساسي للحكومات في وضع السياسة هو دعم منصات ريادة الأعمال. فالأمر مثير للإعجاب عندما نرى عدد الوظائف التي تم خلقها، وحجم الصادرات التي تتم بواسطة التكنولوجيا والشركات الناشئة.

وأضافت المشاط “من المنتظر استضافة مؤتمر منظمة الأمم المتحدة للسياحة العالمية في الشرق الأوسط، وسوف يتم تخصيص أكثر من يوم واحد خلال المؤتمر حول الشركات الناشئة ومسابقات “الهاكاثون”، وسوف نكشف في الوقت المناسب عن تفاصيل شراكتنا المميزة مع رايِز أب.

وكشفت أننا اليوم رأينا ممثلين حكوميين، وخبراء عالميين رئيسيين مثل أوبر Uber، وأشخاص مثل دوم هالاس Dom Hallas، من أجل مساعدتنا على النظر لأفضل الممارسات عالميا للتغلب على التحديات التي لم نواجهها بعد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: تطبيق حالا

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/12/07/1159315