منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





“التضامن الاجتماعي” توقع اتفاقية مع “رايز أب” لإقامة مسابقة هاكاثون مصر 2030


وقعت وزارة التضامن الاجتماعي بروتوكول تعاون مع ورايز أب وبيبسيكو مصر على إقامة مسابقة هاكاثون مصر 2030.

والتي تأتي تزامنا مع استراتيجية التنمية المستدامة “رؤية مصر 2030″، من خلال استكشاف الحلول المبتكرة للتحديات الرئيسية التي تواجه مصر في مجالات القضاء على الجوع والمساواة بين الجنسين في سوق العمل. ومن المنتظر أن تعقد فعاليته في أبريل 2019.

وقد تمت مراسم توقيع البروتوكول في الحرم اليوناني “الجريك كامبس” بالقاهرة وحضر كل من غادة والي و محمد شلباية  رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو مصر،و عبد الحميد شرارة المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة رايِز-أب، خلال فعاليات القمة.

وقالت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعى، إن “رايزأب” يمتلأ بالطاقة الإيجابية، ويعد  هذا الجمع أشعر بالفخر بالثمار الرائعة لرحلة “شرارة” و”رايز أب”، وبالوقت  الذي قضيته منذ أكثر عشر سنوات خلال مشاركتي كعضو في لجنة تحكيم المسابقة التي أثمرت هذه النتائج الرائعة اليوم. وكانت سببا لمعرفتي بـ”شرارة” وفكرة “رايز أب” أنذاك.

وأضافت والي اننا نحن نبحث عن أفكار شابة، متطورة، ومبتكرة لنقدم لها الدعم اللازم. وأنا متفائلة ومتحمسة جداً  لهذا الملتقي، وعلى يقين إنه من خلال تواصلكم معنا سوف نصل لأفكار مبتكرة من شأنها مساعدتنا على جعل مصر في  مكان أفضل، كما ستساعدنا على تحقيق أهداف التنمية المستدامة قبل 2030.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/12/07/1159318