منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





«بوسطة» لخدمات الشحن يدشن مراكز خدمة فى الصعيد الربع الأول 2019


«يحيى»: تنفيذ قرابة 60 ألف عملية شحن شهرياً وتسليم الشحنة خلال 24 ساعة

 

تعتزم شركة «بوسطة» لخدمات التوصيل والشحن، التوسع فى محافظات الصعيد الربع الأول من العام المقبل، وزيادة معدلات الشحن والتوصيل إلى 60 ألف عملية شحن شهرياً.

قال أيمن يحيى، مدير المبيعات بالشركة، إننا نستهدف التوسع فى محافظات الصعيد كفروع أو مراكز خدمة، خلال الربع الأول من العام المقبل.

وأضاف «أيمن»، أنه يوجد، حالياً، 4 مراكز خدمة فى محافظتى القاهرة والجيزة، و8 مراكز بمحافظات الدلتا والقناة، و3 مراكز بالإسكندرية.

وكشف أن الشركة تحقق معدلات نمو مرتفعة فى عمليات الشحن والتوصيل؛ حيث إنها وصلت فى بعض الأحيان إلى 60 ألف عملية شحن شهرياً، كما أنها تعد من أكثر شركات الشحن والتوصيل نمواً فى السوق المحلى.

وأوضح أنه يتم توصيل الشحن فى نفس يوم طلب الأوردر، أو خلال 24 ساعة من مختلف مراكز الخدمة.

وأرجع سرعة وصول الشحنة لعملائنا إلى ربط جميع مراكز الشركة بالمحافظات على سيستم عمل موحد، ويتم الاستثمار بشكل مستمر فى البنية التحتية التكنولوجية.

وبين أن لديهم قاعدة من العملاء، رافضاً ذكر أسمائهم فى الوقت الحالى.

ونوه بوجود شراكة مع «فورى»؛ لإتاحة خدمات «بوسطة» داخل فروع «فورى بلس»، خاصة أن «فورى» لديها حصة غير حاكمة فى الشركة.

وحصلت «بوسطة» على جولة استثمارية من «فورى» والتى تعد الجولة الثالثة للاستثمار فى الشركة؛ حيث حصلت الشركة الناشئة المصرية على استثمارات بقيمة 225 ألف دولار فى جولتى استثمار أخريين من «كايرو أنجلز – Cairo Angels»، و«نومو كابيتال – Numu Capital».

وتهدف شركة بوسطة من خلال بيع أنواع مختلفة من حلول التوصيل إلى شركات التجارة الإلكترونية وغيرها من الشركات فى جميع أنحاء مصر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/12/08/1159365