منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





إتحاد التشييد والبناء : 5 تريليون جنيه حجم أعمال قطاع المقاولات في مصر خلال ال ٤ سنوات المقبلة


قال داكر عبداللاه عضو مجلس إتحاد مقاولي التشييد والبناء أن المشروعات الكبرى التي يتبناها الرئيس عبدالفتاح السيسي رفعت حجم أعمال قطاع المقاولات في مصر إلى أكثر من ٥ تريليونات جنيه خلال السنوات الأربع المقبلة حتى ٢٠٢٢.

وقال عبداللاه – في تصريحات على هامش منتدى أفريقيا ٢٠١٨ لشرم الشيخ اليوم – أن سياسة الرئيس عبدالفتاح السيسي التوسعية بإنشاء مدن جديدة وعلى رأسها العاصمة الإدارية أحيا نشاط قطاع المقاولات المصري بعد سنوات من الركود، مشيرا إلى أن حجم أعمال القطاع خلال فترة الرئاسة الأولى الرئيس عبدالفتاح السيسي بلغت تريليوني جنيه نفذت بالكامل.

وأوضح أنه مع تولي الرئيس السيسي رئاسة الاتحاد الأفريقي في العام المقبل ٢٠١٩، بأن ذلك سيعد بمثابة فرصة كبيرة أمام شركات المقاولات المصرية لاقتحام السوق الأفريقية بقوة .
وأشار إلى أن الاتحاد يتبنى حاليا مبادرة لحث شركات المقاولات المصرية لدخول السوق الأفريقية حيث يتم نظيم لقاءات مع مسئولين من الدول الأعلى نموا في القارة مثل رواندا و موريشيوس وأوغندا وتنزانيا للإطلاع على المشروعات المتاحة في قطاع المقاولات.
وطالب عبداللاه البنوك المصرية والحكومة المصرية بمزيد من الدعم لشركات المقاولات المصرية لدخول السوق الأفريقية سواء من خلال التمويل أو المعلومات.

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/12/08/1159371