منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





«Tombeely.com» لإكسسوارات السيارات يستهدف جذب 2 مليون جنيه استثمارات فى 2019


«صفوت»: لدينا 10 آلاف منتج عبر المنصة ونفذنا 2000 أوردر حتى الآن

 

تخطط منصة «Tombeely.com»، المتخصصة فى بيع قطع غيار وإكسسوارات السيارات لجذب استثمارات بقيمة 2 مليون جنيه العام المقبل، ولديها حالياً 10 آلاف منتج من قطع غيار السيارات، ونفذت 1000 أوردر عبر المنصة منذ أبريل الماضى.

قال أسامة صفوت، المدير التنفيذى بشركة «Tombeely.com»، إنَّ المنصة استطاعت تنفيذ 1000 أوردر منذ بداية عمل الشركة فى أبريل الماضى وحتى الآن، ويوجد حالياً 10 آلاف منتج من قطع غيار السيارات.

وبين أن المنصة تبدأ، حالياً، ضم إكسسوارات السيارات، كما أنه تم التعاقد مع عدد كبير من المستوردين لتوفير احتياجات أصحاب السيارات من قطع الغيار.

وكشف عن إمكانية التوسع فى الخارج وخاصة فى أسواق الخليج وأفريقيا خلال عام 2020، والموضوع قيد الدراسة الآن.

ولفت إلى أن «Tombeely.com» من أكبر المنصات فى مصر المتخصصة فى بيع قطع غيار وإكسسوارات السيارات، الأمر الذى يساعدنا على عملية التوسع والحصول على الاستثمارات.

وأوضح أن أهم ما يميز المنصة توفير أكبر تشكيلة لقطع غيار السيارات، طبقاً للمعايير العالمية والتى تتيح من خلالها منتجات عالية الجودة، وأيضاً مميزات وإمكانيات لتجار قطع الغيار الذين يسعون لعرض منتجاتهم على الإنترنت.

وحصلت الشركة على استثمارات بقيمة 500 ألف جنيه، من مسرعة الأعمال Flat6Labs القاهرة.

ولفت إلى أنه تمت إتاحة خدمات توصيل قطع الغيار للعملاء، بالإضافة إلى الدفع الإلكترونى عن طريق فيزا وماستر كارد، وإمكانية الدفع كاش.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/12/08/1159388