منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





«fyonka» للنقل الذكى يستهدف تنفيذ 20 ألف رحلة بنهاية 2019


«عبدالله»: تشغيل الخدمات فى 11 منطقة بالقاهرة.. والتوسع فى الإسكندرية خلال 6 أشهر

 

يعتزم تطبيق «fyonka» للنقل الذكى التوسع فى 11 منطقة بالقاهرة، ويضم التطبيق كباتن من السيدات فقط، ويقبل العملاء، أيضاً، من السيدات، ويستهدف تنفيذ 20 ألف رحلة بنهاية 2019، وسيبدأ تشغيل خدماته خلال أيام.

وبدأت مجموعة من الشباب فكرة تأسيس تطبيق إلكترونى متخصص فى مجال النقل الذكى على خلفية الخدمات التى تقدمها شركتا «أوبر»، و«كريم»، ولكن للسيدات فقط، سواء عن طريق الشركاء الكابتن من السيدات، والعميل أيضاً سيدات، ويعمل فعلياً خلال أيام، ومن الساعة 7 صباحاً وحتى 12 مساء.

قال عبدالله حسين، مؤسس «fyonka»، إنه سيتم تشغيل التطبيق خلال أيام، وتوقع أن يبدأ فى 12 ديسمبر الجارى، على أن يكون فى 11 منطقة بالقاهرة الكبرى؛ منها 6 أكتوبر، والشيخ زايد، والمهندسين، والدقى، ووسط البلد، والمعادى، ومصر الجديدة، والتجمع الخامس.

وأوضح أنه سيبدأ بـ50 كابتن كمرحلة أولى من تشغيل التطبيق، على أن يتم زيادتهن إلى 2500 كابتن، خلال الربع الأول من 2019.

وأشار إلى أنه يعتزم الوصول إلى 20 ألف رحلة يتم تنفيذها من خلال التطبيق خلال العام الأول من التشغيل ومع نهاية 2019.

أضاف أن التطبيق يعتزم التوسع فى محافظة الإسكندرية خلال 6 شهور من عملية التشغيل.وأكد أن الكابتن يستطيع أن يحقق عائد كبير لايقل عن 7 آلاف جنيه، بالإضافة الى توفير تدريب للكابتن قبل بدء العمل للتأكد من جودة الخدمة المقدمة للعميل.وكشف أن كافة التمويلات ذاتية حتى الآن، وسيتم فتح اول جولة استثمارية للشركة فى شهر فبراير المقبل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/12/08/1159399