منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





«رايز آب» يجذب 200 مستثمر للمشاركة فى قمته السادسة


«سامى»: 220 شركة ناشئة ونتوقع 6 آلاف زائر خلال 3 أيام

 

تتوقع شركة «رايز آب»، المؤسسة لقمة «رايز أب 2018» مشاركة 200 مستثمر و220 شركة ناشئة و6 آلاف زائر خلال 3 أيام، بدءاً من 7 وحتى 9 ديسمبر الحالى.

وقال سامي العوا ، مدير التسويق والإتصالات بشركة «رايز آب»، إنَّ القمة مختلفة هذا العام؛ بسبب وجود تجارب «من أرض الواقع»، أى التحديات الحقيقية التى تواجه رواد الأعمال فى منطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال نقاشات فعلية حول كيفية التغلب على هذه التحديات.

وأضاف أن «رايز»، أيضاً، يضم قصص نجاحات لمجموعة شركات من الشرق الأوسط للتعلم منها، فى تجارب الشركات الناشئة المشاركة، حالياً، فى هذه القمة.

وكشف أنه يشارك فى قمة «رايز آب 2018» قرابة 220 شركة ناشئة، تنقسم إلى 150 شركة ناشئة لديها أفكار جديدة وتعرضها على المستثمرين والزائرين، و50 شركة ناشئة مشاركة فى مسابقات داخل القمة، وسيحصل الفائزون فيها مكاسب كبيرة، و12 شركة ناشئة إثبات ناجح فى السوق المصرى، ومنها «وظف»، و«بوسطة». ولفت إلى أنه سيشارك، أيضاً، أكثر من 200 مستثمر، منهم 150 مستثمر يشاركون بصفة دائمة وبشكل سنوى، بجانب 50 مستثمراً شاركوا هذا العام؛ للتعرف على الشركات الناشئة المتواجدة فى القمة.

وكشف أن الشركات الناشئة تضم قطاعات مختلفة، ومنها التكنولوجيا المالية، والنقل الذكى، والشحن، والصحة، والأهم أن الشركات المتواجدة تبتكر بشكل كبير ولديها قدرة على الإبداع، وهو ما يميز الشركة الناشئة.

وتوقع أن يصل عدد الزائرين إلى 6 آلاف شخص خلال هذه القمة «رايز آب» 2018، مقارنة بـ5 آلاف زائر فى 2017.

وأوضح أن «رايز آب» هو أول ملتقى لريادة الأعمال فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط والتى تقوم بإيصال رواد الأعمال بمصادر المعلومات، وينعقد بمقر الجامعة الأمريكية بوسط البلد والحرم اليونانى بوسط القاهرة.

وبين أن القمة ستشهد مجموعة المتحدثين العالميين فى مجالات الإبداع، التكنولوجيا ورأس المال، مثل جيسون باو، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة على بابا الشهيرة، وبارت فان در فل من فيسبوك وبروك انتوسل، رئيس قطاع الأعمال فى أوبر العالمية وراينو ريجنزبرجر، رئيس قطاع التكنولوجيا فى مبادرة مايكروسوفت فى أفريقيا.

وحضر قمة «رايز آب»، العام الماضى، 5 آلاف مشارك من أكثر من 40 دولة، وتضمنت القمة 176 جلسة و62 ورشة عمل، قدمها 256 متحدثاً مهنياً.

وشاركت 251 شركة ناشئة فى القمة إما كعارضين أو فى مسابقة عرض الأفكار، كذلك حضر أكثر من 190 مستثمراً قاموا بالتفاعل مع رواد الأعمال المشاركين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/12/08/1159431