منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





“وزير الاتصالات” : بروتوكول تعاون مع “الأوقاف” لتسهيل إجراءات حصر أراضيها يناير المقبل


قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات، إن الوزارة ستوقع بروتوكول تعاون مع وزارة الأوقاف ، يناير المقبل، لميكنة أعمال ورقمنة المستندات الخاصة بالأوقاف بما يسهل إجراءات حصر أراضيها .

وأوضح طلعت في تصريحات للصحفيين على هامش مشاركته بـ”منتدى افريقيا 2018″ ،اليوم السبت، أن الوزارة لم تحدد تكلفة المشروع حتى الآن، وتجري تنسيق مع وزارة الأوقاف لتحديدها قبل توقيع البروتوكول.

وبموجب البروتوكول تقوم وزارة الاتصالات بتدريب الدعاة على كيفية استخدام تكنولوجيا المعلومات، من خلال دورات تدريبية، حتى يكون دعاة الإسلام قادرون على التعاون مع لغة العصر والمستحدثات التكنولوجية، حسب الوزير.

وذكر أن الوزارة وضعت خطة بالتعاون مع أجهزة الدولة المختلفة لميكنة حزمة من الخدمات الحكومية خلال 18 شهر، يتم تنفيذها تباعا.

وأوضح الوزير :”ستتاح من خلال منافذ متعددة تغطي جميع أطياف المواطنين في كل المحافظات، إضافة إلى أنها ستتاح ومن خلال المنصات الرقمية ومكاتب البريد وتطبيقات الهاتف المحمول”.

وتابع: تم البدء فى تنفيذ بعضها كاتاحة تحويلات المصريين من الخارج عبر البريد وشحن عدادات المرافق والكهرباء علاوة على إطلاق خدمة توصيلها من خلال المنازل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/12/08/1159454