منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





«جهينه» تُشارك في الدورة الرابعة من «Food Africa» للتصنيع الغذائي


شاركت شركة جهينة للصناعات الغذائية، في الدورة الرابعة لمعرض أفريقيا للتصنيع الغذائي «Food Africa»، والذي يعد أكبر معرض تجاري دولي متخصص في قطاع التصنيع الغذائي، وذلك بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بحضور عدد كبير من المتخصصين في مجال تصنيع الأغذية محليًا ودوليًا.

قالت الشركة في بيان لها، إن المُشاركة في دورة المعرض هذا العام تتماشي مع استراتيجية الشركة التي تضع التصدير على رأس أولويتها، وتقديرها للفرص الواعدة بالسوق الإفريقية.

أوضحت الشركة أن حصيلة الصادرات مثلت 6٪ من مبيعات الشركة في العام 2017 وتستهدف زيادتها هذا العام.

اعتبرت «جهينه» معرض «Food Africa» منصة استثنائية لتنشيط صادرات قطاع الصناعات الغذائية وفتح المزيد من الأسواق أمام المنتجات المصرية خاصةً في إفريقيا لموقعها الاستراتيجي والمركزي للعالم.

على هامش المشاركة، أكدت بسنت فؤاد، مساعد رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة جهينة، حرص الشركة على المشاركة في المعارض كونها منصة فعلية يمكن من خلالها دراسة متطلبات الأسواق الخارجية وتوفيرها عن طريق تقديم منتجات تتوافق مع المعايير العالمية.

كما تُعد المعارض عاملًا رئيسيًا للحد من الاستيراد وتحسين جودة المنتجات المصرية، بما يُسهم في فتح آفاقًا تصديرية جديدة، وهو ما يتماشى مع رؤية مصر 2030 التي تعمل على تعزيز الصادرات المصرية ووضع مصر كدولة نشطة عالميًا في الأسواق الدولية.

أوضحت فؤاد، أن توقيت المعرض هذا العام مختلف ومتميز، حيث يتزامن مع مؤتمر أفريقيا 2018 الذي يعقد بالتعاون مع الوكالة الإقليمية للاستثمار التابعة لمنظمة الكوميسا، وهو ما يؤكد أن جميع القطاعات تعمل على تعزيز الاستثمارات الأفريقية، وتحقيق تعاون فعال بين الدول الأفريقية وتحقيق التنمية، بما ينعكس إيجابا على حياة الشعوب الأفريقية.

يُذكر ان شركة «جهينة» تسعى إلى فتح أسواق جديدة في أفريقيا إلى جانب أسواقها القائمة في فلسطين والعراق والأردن ولبنان واليمن وليبيا وإثيوبيا وموريتانيا ومورييشيوس وشرق إفريقيا (الصومال، جنوب السودان، الكونجو، وسيشل).

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/12/08/1159473