منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




غدا..انطلاق الدورة 21 للمجلس الوزاري العربي للسياحة برئاسة مصر


تنطلق غدا أعمال الدورة الحادية والعشرين للمجلس الوزاري العربي للسياحة برئاسة مصر التي تمثلها وزيرة السياحة رانيا المشاط والمنعقدة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى فى الإسكندرية.
وذكرت وزارة السياحة – في بيان اليوم – أن جدول أعمال الدورة يتضمن 13 بندا ومنها تفعيل محور المعلومات والإحصاءات السياحية لدعم الاستراتيجية العربية للسياحة، والتنمية المستدامة 2030 في قطاع السياحة بالمنطقة العربية، ومعايير الجودة السياحية في مجال وكالات السياحة والسفر ، فضلا عن بحث أهمية حضانات الأعمال للمشاريع السياحية.
وتشارك المشاط في الاجتماع المشترك لوزراء السياحة والثقافة في الدول العربية المنعقد في مكتبة الإسكندرية على هامش اجتماع المجلس الوزاري العربي للسياحة بعد غد الثلاثاء، والذى سيتم خلاله مناقشة مقترح الرؤية المقترحة من قبل الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمملكة العربية السعودية، والتي سيعرضها سلطان بن سلمان رئيس الهيئة، والتي تهدف إلى بناء شراكات فاعلة بين الدول العربية في مجال السياحة الثقافية واعتماد السياحة محركا رئيسيا للتعريف بالتراث الثقافي وركيزة أساسية للمحافظة عليه واستثماره وتطويره.
يذكر أن الدورة السابقة للمجلس الوزاري العربي للسياحة ترأستها دولة فلسطين، وكانت قد عقدت فى مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة، وأدارتها رولا معايعة وزيرة السياحة الفلسطينية.
ومن المقرر أن تقام احتفالية لتكريم الدكتور طالب الرفاعي الأمين العام السابق لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة العالمية، وعمرو عبد الغفار المدير الإقليمي السابق للشرق الأوسط بالمنظمة، وذلك على هامش الدورة الحادية والعشرين للمجلس الوزاري العربى للسياحة.

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: سياحة وسفر

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/12/09/1159729