منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“Flat6Labs Cairo” : تخريج 8 شركات ناشئة خلال الدورة الثانية لعام 2018


عقدت مسرعة الأعمال Flat6Labs Cairo ، يوم العروض الحادي عشر بتخريج 8 شركات ناشئة جديدة من الدورة الثانية للسنة المالية 2018.

وبدأت دورة Flat6Labs Cairo الحادية عشرة في 4 سبتمبر عام 2018، واستقبلت 8 فرق جديدة واعدة وقد تأهلت من بين أكثر من 500 متقدم .

تضم هذه الدورة رواد أعمال من جميع أنحاء مصر، وتعمل الشركات الناشئة في عدة صناعات، تتنوع ما بين البحث العلمي والطب والخدمات المهنية وصولاً إلى العقارات والمأكولات والمشروبات وإدارة النفايات، وتقدم حلولاً إلكترونية ورقمية مبتكرة تهدف إلى إثراء السوق.

وقال رامز الصيرفي، الرئيس التنفيذي لشركة Flat6Labs إن رواد الأعمال الطموحين هم أصحاب الأفكار المبتكرة،وأضاف اننا لدينا حماس الآن لإطلاق دورة القاهرة الثانية عشرة، ونتطلع إلى استقبال أصحاب التكنولوجيات الجديدة والمبتكرة والمتنوعة في مصر.

وحضر فعاليات يوم العروض مستثمرو وموجهو Flat6Labs وكبار المسؤولين الحكوميين وخبراء التكنولوجيا البارزين والشخصيات المؤثرة في المنطقة والصحفيون الذين يحرصون على متابعة تقدم الشركات الناشئة وأحدث الابتكارات في المنطقة.

و تهدف شركة Flat6Labs لتسريع النمو (FAC) إلى الاستثمار فيما يصل إلى 100 شركة ناشئة في مرحلة مبكرة وأكثر من 300 رائد أعمال خلال فترة الاستثمار التي تبلغ 5 سنوات.

تقدم Flat6Labs Cairo كل 6 أشهر رأس مال أولي لثماني إلى عشر شركات ناشئة جديدة، حيث تحصل كل شركة على مبلغ يتراوح ما بين 500 ألف جنيه مصري إلى 750 ألف جنيه مصري مقابل 10٪ من الأسهم.

والشركات التي تم تخريجها في هذه الدورة هي ” بريمور”، وهي عبارة عن منصة توزيع متكاملة إذ يمكن للشركات المُصنعة من خلالها طرح منتجاتها، و ” scienup”، وهي المكان الذي يقصده الباحثون والشركات ممن يتطلعون إلى الاستعانة بمصادر خارجية للتجارب في مجالات العلوم والهندسة.

بالإضافة إلى The MealKit والذي يقدم تجربة الطهي الكاملة دون إضاعة الوقت في التسوق بحثًا عن المكونات أو في إعداد وجبات الطعام، و ” Designira” هي منصة على الإنترنت تُعد منبرًا للمصممين الأكثر حماسًا وإبداعًا من جميع أنحاء العالم ممن يعملون على تقديم التصاميم المثالية للشركات، وذلك بالاعتماد على الابتكار والقصص المشوقة.

وشركة ” استشارة” هو برنامج مراسلة للدردشة الآلية على الفيسبوك يربط بين المرضى والأطباء المهرة عبر الإنترنت لتوفير الاستشارات على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، مما يوفر على المرضى الوقت والمال والجهد.

وشركة بيكيا هي عبارة عن منصة على الإنترنت لمبادلة النفايات المنزلية (المواد البلاستيكية، وزيوت الطبخ المستخدمة، والنفايات الإلكترونية، والورق وغيرها) بسلع وخدمات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/12/09/1159818