منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“وزارة السياحة” : مجازاة الشركات المخالفة الصادر بشأنها توصيات من اللجنة القانونية


أصدرت وزيرة السياحة رانيا المشاط قرارات بمجازاة بعض الشركات السياحية المخالفة والتي انتهت اللجنة القانونية بالوزارة من إصدار توصيات بشأنها؛ انطلاقا من الدور الرقابي على الشركات السياحية.

وذكرت الوزارة في بيان اليوم الأحد أن القرارات تدرجت بالعقوبات وفقا لجسامة المخالفة، ووفقا للقانون والضوابط والقرارات الوزارية المنظمة، بدءا من إيقاف نشاط السياحة الدينية بالشركة جزئيا من شهر وحتى عام، مرورا بإلغاء أفرع بعض الشركات السياحية، ووصولا إلى إلغاء ترخيص الشركة.

وأضاف البيان أن القرارت جاءت بناء على تقارير لجان التفتيش الميدانية المشتركة، ومحاضر إثبات الحالة للجان الوزارة المتواجدة بالمملكة العربية السعودية، والشكاوى المقدمة من المواطنين.

وأشار إلى أن وزيرة السياحة طالبت رئيس قطاع الشركات السياحية والمرشدين السياحيين مجدي شلبي بتكثيف المتابعة والرقابة على الشركات السياحية المنظمة لرحلات عمرة 1440هـ والتأكد من تنفيذ الشركات لبرامجها المعتمدة من الوزارة، وتوفير كل السبل لراحة ورعاية المعتمرين المصريين، بدءاً من سفر المعتمر وحتى عودته الى أرض الوطن، وبذل المزيد من الجهد للعمل على إنجاح المواسم القادمة على غرار نجاح الموسم المنصرم 1439هـ.

المصدر : أ ش أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsaanews.com/2018/12/16/1161884