منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




البورصة تشارك في تخريج دفعة مديري المحافظ الاستثمارية


فريد: الاستثمار في بناء قدرات الكوادر البشرية حجر الزاوية في استدامة تطوير البورصات

أبو السعد: نعمل على تخريج جيل محترف قادر على إدارة الأصول بكفاءة ومسئولية

استضافت البورصة فعاليات حفلة تخرج دفعة جديدة من الحاصلين على شهادة مديري المحافظ الاستثمارية المعتمدة من خلال الجمعية “المصرية لإدارة الاستثمار”.

وقال محمد فريد، رئيس البورصة المصرية، إن الاستثمار في بناء قدرات وصقل مهارات الكوادر البشرية يعد حجر الزاوية في استدامة عملية تطوير أسواق رأس المال .

وشارك في الاحتفالية أعضاء مجلس إدارة الجمعية المصرية لإدارة الاستثمار، والدكتور خالد سري صيام، رئيس مجلس إدارة البورصة الأسبق.

وتابع فريد خلال الاحتفالية: “تسليم الشهادات هو البداية، وننتظر منكم المزيد من الجهد لتنمية وتطوير عملية إدارة المحافظ والأصول الاستثمارية، بما ينعكس بالإيجاب على أداء سوق رأي المال المصري”.

وأضاف: “نعمل بوتيرة سريعة لإتاحة وتفعيل العديد من الأدوات والمنتجات المالية الجديدة؛ لتنويع الخيارات الاستثمارية أمام جميع فئات المستثمرين، وخاصة آلية بيع الأوراق المالية المقترضة وصانع السوق”.

وقال أحمد أبو السعد، سكرتير عام الجمعية المصرية لإدارة الاستثمار، إن الجمعية أخذت على عاتقها تقديم دورات متقدمة لبناء جيل جديد قادر على إدارة الاستثمار والأصول بكفاءة واحترافية، مع الأخذ في الاعتبار تعزيز جانب المسؤولية الاجتماعية في الاستثمار، فالهدف ليس تحقيق الربح فقط، بل المساهمة في تنمية المجتمع.

وقال د/خالد سري صيام، رئيس البورصة المصرية الأسبق، إن صناعة الأوراق المالية تشهد تطورًا كبيرًا خلال المرحلة الأخيرة على المستوى التشريعي والتنظيمي والتدريبي أيضًا، فالكوادر البشرية المؤهلة أساس زيادة تنافسية الصناعة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/12/18/1162645