منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«دمياط للأثاث» تسلم الأراضى لمستثمرين تعاقدوا على 75 ألف متر مربع


تسلم شركة مدينة دمياط للأثاث، التراخيص الخاصة بالمستثمرين الذين تعاقدوا على أراضٍ صناعية تبلغ مساحتها نحو 75 ألف متر مربع، خلال المرحلة الحالية.

وتعد مدينة دمياط للأثاث، منطقة صناعية قائمة على مساحة 331 فداناً، طبقاً لقرار التخصيص رقم 999 لسنة 2015 الصادر عن رئيس مجلس الوزراء، لإقامة صناعات أثاث مختلفة الحجم والصناعات المكملة والمغذية لها وتوفير البنية التحتية والخدمات والمرافق التى تحتاجها تلك الصناعات.

ومن المقرر أن تضم المدينة 1500 ورشة صغيرة ومتوسطة بمساحة من 50 إلى 150 متراً وحوالى 150 مصنعاً كبيراً ومكملاً إلى جانب إنشاء مركز تكنولوجيا الأثاث بدمياط لإعداد الدراسات التسويقية لمصنعى الأثاث، واختبار الأثاث قبل تصديره لدول العالم.

وأضافت «دمياط للأثاث»، أن لديها قائمة تفتخر بها من كبار صناع الأثاث بدمياط، حيث أتموا التعاقد على أراضٍ صناعية تتخطى 75 ألف متر مربع، وتقوم الشركة، حالياً، بتسليم تلك المساحات إلى العملاء واستخراج التراخيص لهم.

وقالت شركة مدينة دمياط للأثاث، إنَّ شركة فرينش هوم للأثاث، التى يرأس مجلس إدارتها عبدالحليم العراقى، لم تتقدم بأى طلب لحجز أراضٍ أو ورش بالمدينة، خلال المرحلة الماضية.

كان عبدالحليم العراقى، رئيس مجلس إدارة شركة فرينش هوم للأثاث، قال لـ«البورصة» الأربعاء الماضى، إن الشركة بدأت إجراءات إعادة قطعة أرض كانت حصلت عليها بمدينة دمياط للأثاث، لإقامة مصنع جديد؛ بسبب ركود المبيعات بالسوقين المحلى والعالمى.

وأضافت الشركة فى رد أرسلته إلى «البورصة»، «نعتز بالعلاقة الطيبة مع عبدالحليم العراقى، ونثمن كافة مجهوداته فى دعم نشاط الشركة، ونأسف أننا لم نتشرف بانضمامه إلى عملائنا».

وقال «العراقى» لـ«البورصة» 6 أغسطس الماضى، إن شركة «فرينش هوم للأثاث» تعتزم إنشاء مصنع جديد بمدينة دمياط للأثاث على مساحة 4500 متر مربع، لصناعة الأثاث «المودرن» و«النيو كلاسيك»، باستثمارات 25 مليون جنيه، كمرحلة أولى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/12/25/1164910