منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«كونكورد» تطور مشروعاً سياحياً فندقياً فى الساحل بمليار جنيه


 

«محمد»: 10 أفدنة مساحة المشروع.. و3 سنوات لإتمام التنفيذ

 

تعتزم شركة «كونكورد» للخدمات العقارية وإدارة المشروعات تطوير مشروع سياحى فندقى بمنطقة الساحل الشمالى، خلال العام الجارى، باستثمارات مليار جنيه.

قال سيد محمد، رئيس مجلس إدارة شركة كونكورد للخدمات العقارية وإدارة المشروعات، إنَّ المشروع المزمع تطويره فى الساحل الشمالى يعد اﻷول للشركة كمطور عقارى، ويمول عبر شراكة مع مستثمرين محليين.

أوضح «محمد» لـ«البورصة»، أنَّ مساحة المشروع 10 أفدنة، ويضم 2400 وحدة سياحية فندقية بمساحات متنوعة، وتخطط الشركة لطرح المرحلة اﻷولى بالمشروع خلال النصف الثانى من العام الجارى.

أضاف «محمد»، أن الشركة تستكمل إجراءات استخراج تراخيص المشروع، وتم الحصول على الموافقات من محافظة مطروح، وسيتم التعاقد مع مكتب استشارى هندسى لتجهيز التصميمات الهندسية واﻹشراف على أعمال التنفيذ، وتستغرق مدة اﻷعمال بالمشروع 3 سنوات بعد البدء فى اﻹنشاءات، وتستهدف الشركة تحقيق 40% مبيعات بالمشروع خلال العام الجارى.

أشار «محمد» إلى أن «كونكرد» للخدمات العقارية وإدارة المشروعات بدأت نشاطها فى السوق العقارى كشركة تسويق عقارى وتتولى تسويق وبيع 3 مشروعات عقارية حصرياً فى أكتوبر.

لفت إلى أن الشركة تخطط لتحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 500 مليون جنيه خلال العام الجارى، باﻹضافة إلى التوسع فى التعاقدات الحصرية خلال الفترة المقبلة.

واستبعد «محمد» ارتفاع أسعار العقارات بمنطقة غرب القاهرة خلال الربع اﻷول من العام الجارى، على أن تبدأ الزيادة بالتدريج فى الربع الثانى حتى نهاية العام الجارى، وتوقع أن ترتفع اﻷسعار بنهاية 2019 بنسبة 10% مصحوبة بزيادة فى التكلفة بنسبة 10%، وذلك مقارنة بارتفاع الأسعار بنسبة بين 10 و15% خلال العام الماضى.

لفت إلى أن حجم الطلب فى السوق العقارى كبير رغم حالة التباطؤ التى شهدها العام الماضى، مستبعداً حدوث ركود فى خلال العام الجارى، وأن القطاع العقارى ما زال جاذباً للراغبين فى الاستثمار والسكن بخلاف القطاعات اﻷخرى رغم الحالة الاستثنائية التى يمر بها.

وطالب المطورون العقاريون بمراجعة خططهم الاستثمارية؛ حتى يتم التغلب المشاكل التى تواجه السوق وعدم التسرع فى الحكم على دخول وزارة الإسكان فى التطوير العقارى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/01/03/1167135