منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




352 ألف جنيه مكافأة المصارعة بعد فضية بطولة العالم للشباب


وافق الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على صرف مبلغ 352.5 ألف جنيه لبعثة منتخب مصر للمصارعة، قيمة مكافأة فوزهم فى بطولة العالم للشباب التى أقيمت بسلوفاكيا فى الفترة من 17 إلى 23 سبتمبر 2018.

وتخصص المكافأة للاعب حسن حسن أحمد لحصوله على الميدالية الفضية وزن 63 كيلو، واللاعب محمد إبراهيم السيد الذى جاء بالمركز الخامس وزن 67 كيلو، بالإضافة إلى المدير الفنى والتدريبى الإدارى.

كما قرر الوزير صرف مكافأة بعثة المنتخب القومى للريشة الطائرة لذوى الاحتياجات الخاصة والذين شاركوا فى البطولة الأفريقية التى أقيمت بأوغندا فى مايو 2018؛ حيث حصل لاعبو المنتخب، وهم محمد شعبان عبدالجواد على المركز الأول فى فردى الرجال، وعاطف عبدالكريم على المركز الثانى فى فردى الرجال، وشيماء سامى على المركز الأول فى فردى السيدات، وزكريا السيد عبده فى المرتبة الأولى فى زوجى الرجال، ونصر السيد يوسف الفائز بالمركز الثانى فى زوجى الرجال، بالإضافة إلى مكافأة المدير الفنى والجهاز التدريبى والإدارى.

وأكد الدكتور أشرف صبحى، دعم لاعبى مصر الذين يرفعون علم مصر عالياً فى مختلف المحافل الدولية بفوزهم بألقاب البطولات الرياضية، مشيراً إلى حرص الوزارة على صرف مكافآت الفوز للاعبين وفق اللوائح والقوانين فى إطار تحفيزهم لتقديم أقصى ما فى وسعهم من جهد للفوز بالبطولات الدولية التى يشاركون بها فى مختلف دول العالم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/01/09/1168335