منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية






“دمياط” يعتمد طلبات التراكى باستخدام التوقيع الإلكترونى 


نفذت هيئة ميناء دمياط مشروعا يسمح باعتماد طلبات التراكى الآلية للسفن على الأرصفة باستخدام تكنولوجيا التوقيع الإلكترونى، وذلك لأول مرة فى الموانئ الحكومية المصرية.

وقال الربان طارق شاهين رئيس هيئة ميناء دمياط، إن المشروع الجديد يسمح بإدراج التوكيلات الملاحية المتعاملة مع الميناء طلبات التراكى للسفن القادمة إليها من خلال الموقع الإلكترونى للخدمات الآلية للميناء .

أوضح أن المشروع استكمالاً لجهود هيئة ميناء دمياط فى تفعيل كامل خدمات الشباك الواحد لتقليل الإجراءات الورقية وطبقاً لسياسة الدولة لتنفيذ التحول الرقمى.

أشار إلى أن الهيئة سبق وأن اتخذت عدة خطوات لدعم هذا المشروع حيث عقدت ندوة تعريفية بالتعاون مع غرفة ملاحة دمياط للتوكيلات الملاحية عن تكنولوجيا التوقيع الإلكترونى واستخداماته إضافة إلى تدريب مندوبى التوكيلات الملاحية والعاملين بالإدارة المركزية للحركة والمناطق على إرسال واستقبال الطلبات الخاصة بالتراكى آلياً ومراجعتها والتأكد من صحة التوقيع الإلكترونى كما تم تفعيل تشغيل تجريبى بين هيئة الميناء والتوكيلات الملاحية فى تقديم تلك الطلبات لمدة شهر كامل قبل التنفيذ الفعلى لضمان جودة تقديم الخدمة وتلافى أى معوقات قد تنشأ فى الفترة التجريبية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك

كيف تؤسس شركة فى 5 دقائق؟

https://alborsaanews.com/2019/01/09/1168430