منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“جيه إل إل”: العقار المصري ينافس أكبر المدن العالمية وارتفاع الأسعار 40% العام الماضي


أكد أيمن سامى، رئيس شركة “جيه إل إل ” مصر للاستشارات العقارية ، أن السوق العقارية المصرية ينافس بقوة العديد من الدول فيما يتعلق بحركة البيع والشراء والقدرة على جذب استثمارات جديدة.

أضاف في كلمته بالجلسة الأولى للمؤتمر التحضيرى لمعرض سيتى سكيب العقاري، إن سوق العقارات في مصر يشهد حالة رواج جيدة، وتقدر حجم المبيعات بالوحدات السكنية بالدولة بنحو 100 إلى 200 الف وحدة سكنية، مشيرا إلى أن السوق العقاري شهد حالة من الصعود والهبوط خلال الفترة الماضية تأثرا بالأوضاع الاقتصادية .

تابع: إن السوق العقاري شهد ارتفاعا فى الأسعار بنحو 40% بشكل عام خلال 2017 الماضى وقد شهدت العقارات من قبل انخفاضا في أسعار العقار بعد قرار التعويم الصادر في نوفمبر 2016، كما شهدت العقارات فى كل مدن العالم تغيرات سعرية أيضا إلا أن وتيرة التغيرات في مصر كانت الأسرع.

وأشار إلى أن حركة مبيعات الوحدات السكنية بدول فرنسا وتركيا وإسبانيا ولندن والولايات المتحدة تشهد تحركات جيدة على مستوى البيع للأجانب وتعتمد هذه الدول على وضع محفزات للإقامة والشراء بها، إلا أن انخفاض مستوى المعيشة في مصر يجعلها الأفضل في توجه العملاء للشراء والإقامة بها، فضلا عن قدرة السوق على جذب استثمارات جديدة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/01/14/1169442