منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



«السيسى» يبحث مع رئيس «إينى» تطور أعمالها فى حقل ظُهر


«ديسكالزى»: 13 مليار دولار استثمارات الشركة خلال 3 سنوات فى مصر

 

بحث الرئيس عبدالفتاح السيسى مع كلاوديو ديسكالزى، الرئيس التنفيذى لشركة «إينى» الإيطالية للبترول، التقدم الذى تحرزه الشركة الإيطالية فى أعمالها بمناطق الامتياز المختلفة فى مصر.

واستعرض رئيس شركة «إينى» تطور أنشطة الشركة، موضحاً أن إنتاج حقل «ظهر» يسير وفقاً للتوقيتات المقررة، ومنوهاً بالتقنيات عالية المستوى التى تستخدمها الشركة خلال عملية الاستخراج، بما يسهم فى تحسين إنتاجية الحقل.

كما أشار رئيس شركة «إينى» إلى أن مصر تأتى فى مقدمة الدول التى تولى الشركة اهتماماً بتطوير الاستثمار فيها، موضحاً أن حجم استثمارات الشركة فى مصر بلغ 13 مليار دولار، خلال السنوات الثلاث الماضية، وأن الشركة تعتزم زيادتها خلال الفترة المقبلة.

وأكد أن قطاع الطاقة فى مصر يتمتع بفرص واعدة بما فى ذلك الطاقة الجديدة والمتجددة، خاصة فى ضوء الاهتمام الكبير الذى توليه الدولة لتطوير هذا القطاع الحيوى.

وأشاد الرئيس السيسى بجهود شركة «إينى» فى المساهمة فى الاستغلال الأمثل لثروات مصر من الغاز الطبيعى، وما تنفذه الشركة من أنشطة فى مصر بأسلوب مهنى ومعايير عالمية، منوهاً سيادته فى هذا الإطار بعلاقات التعاون والشراكة المتميزة بين مصر وإيطاليا.

كما وجه الرئيس، وزارة البترول والجهات التابعة لها بمواصلة التعاون المكثف مع شركة «إينى»، وتذليل أى عقبات قد تواجه أعمالها، مشدداً سيادته على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المحددة لمعدلات تنمية الحقول التى تعمل بها الشركة فى مصر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/01/16/1170384