منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



«جى تى أى» تسير 4 رحلات جديدة للغردقة مايو المقبل


«العقدة»: الاتفاق على الطيران مباشرة لشرم الشيخ قريباً

 

تعاقدات شركة جى تى أى للسياحة أون لاين مع منظمى رحلات فى دول صربيا ومقدونيا وسولوفنيا لتسيير 4 طائرات أسبوعياً من هذه الدول إلى مطار الغردقة مباشرة، وتدرس معهم السفر إلى شرم الشيخ.

وقال على العقدة، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه يسوق للمناطق السياحية أون لاين فقط، وتعاقد بالفعل مع 3 منظمى رحلات بصربيا ومقدونيا وسولوفنيا.

أوضح فى تصريحات لـ«البورصة»، أنه على أثر التعاقد مع منظمى الرحلات سيتم تسيير 4 رحلات أسبوعياً من هذه الدول إلى مطار الغردقة مباشرة بداية من شهر مايو المقبل وحتى نهاية شهر أكتوبر 2019.

أضاف أن مفاوضات تجرى على تسيير الرحلات إلى شرم الشيخ مباشرة، ولكن لم يتم الاتفاق بعد، وتوقع إتمامه قريباً.

كشف أن شركته تسعى للتعاقد مع منظمى رحلات من السوق الأوروبى بشكل عام، والإنجليزى بشكل خاص خلال العام الجارى.

شدد على أن السياحة خرجت من عنق الزجاجة فى العام الماضى، على أثر الاستقرار السياسى والأمنى، وسيتم جنى ثمار مكسب 2018 خلال العام الجارى بجميع المناطق السياحية.

طالب بضرورة زيادة الأسعار؛ حيث إن أسعار الخدمات متدنية للغاية، ولا تؤدى للربح المطلوب للعاملين فى القطاع، كما أنها تؤثر بشكل مباشر على جودة الخدمات المقدمة للسياحة وتؤثر على الصورة الذهنية لهم عن مصر.

قال إن خفض الأسعار ليس الوسيلة الأفضل لجلب السياح طوال الوقت، كما أن السياح القادمين لمصر بسبب انخفاض الأسعار يكونون من الفئات الفقيرة منخفضة الإنفاق.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك

إيزي تاكسي
اركب.. تاكسى من الموبايل

https://alborsaanews.com/2019/01/17/1170372