منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«الأهرام للدواجن» تدرس الطرح فى البورصة


قال أنور العبد رئيس شركة الأهرام للدواجن، إن الشركة تدرس الطرح فى البورصة إلى جانب خيارات أخرى تشمل خضوع الشركة لاستحواذ كلى أو جزئى.

أضاف أن الشركة عينت مؤسسة «سى آى كابيتال» المالية، مستشاراً مالياً بعد أن تلقت عرض استحواذ من شركة «كايرو ثرى إيه» مؤخراً.

أوضح العبد، أن شركة «الأهرام للدواجن» حددت 3 خيارات أمام «سى آى كابيتال» الأول الموافقة على البيع حال كان عرض الاستحواذ مناسباً.

أضاف أن الخيار الثانى، هو الموافقة على بيع جزء من الشركة، لم يتم تحديده بعد، أو طرح جزء من الشركة فى البورصة، وسيتم الأخذ بأفضل الخيارات وفقاً لما سيتوصل إليه المستشار المالى.

ضخت شركة الأهرام استثمارات فى العام 2017 بقيمة 250 مليون جنيه لاستكمال إنشاءات 3 مصانع جديدة، لإنتاج الأعلاف وتكرير وتعبئة زيوت الصويا.

تملك الشركة مصنع لإنتاج الأعلاف بطاقة إنتاجية تصل إلى 100 طن فى الساعة، 800 طن فى اليوم، 292 ألف طن سنويًا، بخلاف مصنع للصويا بطاقة تبلغ 500 طن يوميًا.

كما تمتلك «الأهرام للدواجن» مصنع لتكرير وتعبئة زيوت الصويا بطاقة 120 طن يوميًا، وتبلغ الطاقة الإنتاجية من الدواجن نحو 15 مليون طائر تسمين سنويا، و400 ألف أم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/01/23/1171912