منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




هواوي تطلق أول رقاقة أساسية في العالم لمحطات الجيل الخامس


أعلنت شركة هواوي الصينية المحدودة للتكنولوجيا إطلاق أول رقاقة أساسية في العالم مصممة خصيصا لمحطات تكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس.
وذكرت الشركة – في بيان اليوم الجمعة أن الرقاقة الأساسية التي تحمل اسم (هواوي تيانقانغ) ستدعم نشر شبكات من الجيل الخامس المبسطة، والانتشار على نطاق واسع لشبكة الجيل الخامس، موضحة أن الرقاقة تتمتع بقدرات حوسبة عالية، تزيد بمقدار 5ر2 ضعف عن الرقائق السابقة باستخدام أحدث الخوارزميات وتقنية تشكيل الحزمة، التي يمكنها التحكم في 64 قناة، وهو أعلى مستوى في هذا المجال.

وأضافت الشركة أن الرقائق تدعم أيضا النطاق الترددي العالي الذي يبلغ مداه 200 ميجاهرتز، من أجل الاستعداد لنشر الشبكة في المستقبل، مشيرة إلى أنه يمكن نشر محطات أساسية للجيل الخامس خلال نصف الوقت اللازم مقارنة مع تلك المتعلقة بمحطات الجيل الرابع.

وأطلقت الشركة رقاقة Balong 5000 التي تعمل بأنماط متعددة لتقنية الجيل الخامس من الاتصالات، بالإضافة الي إطلاق أول جهاز هواوي 5G CPE Pro والمزودة بهذه الرقاقة للاستخدام التجاري.

ومن المتوقع أن يقدم جهاز هواوي المزود بالرقاقة أسرع اتصالات لاسلكية لهاتف المحمول والمنزل والمكتب وأثناء التنقل.

تكشف رقاقة Balong 5000 النقاب رسمياً عن عصر تقنية الجيل الخامس من الاتصالات.

وتدعم هذه الرقاقة مجموعة متنوعة من المنتجات الداعمة لتقنية الجيل الخامس من الاتصالات، والتي سيتم تزويدها في الهواتف الذكية وهو ما يتضمن أجهزة النطاق العريض المنزلية والأجهزة المثبتة بالسيارات وغيرها من وحدات وأجهزة الجيل الخامس. كما أن رقاقة Balong 5000 ستقدم للمستهلكين تجربة جديدة من نوعها في استخدام تقنية الجيل الخامس من الاتصالات عبر طرق عديدة.

وقال ريتشارد يو الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلك : ” إن الرقاقة الجديدة ستجعل كل شيء له معني ومفهوم خاص بها، حيث ستقوم بتوفير الاتصالات عالية السرعة اللازمة للذكاء واسع الانتشار. وبفضل تزويد جهاز هواوي 5G CPE Pro برقاقة Balong 5000، سيشهد المستهلكين تجربة اتصال سريعة تتمتع بحرية أكبر وسرعة غير مسبوقة. إن هواوي تمتلك مجموعة متكاملة من الامكانيات عبر الرقائق والأجهزة والخدمات السحابية والشبكات.

تعد ايضاً رقاقة Balong 5000 أول رقاقة بالعالم تدعم معمارية شبكات تقنية الجيل الخامس التي تدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع والخامس معاً ومعمارية الشبكات التي تدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس فقط. تستطيع رقاقة Balong 5000 تلبية متطلبات المستخدمين وشركات الاتصالات لتوصيل أجهزتهم من خلال مراحل مختلفة من تدش…

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/01/24/1172288