منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




وكلاء “أوبر” يطالبون ” السائقين ” بتحميل ” VPN “ لمنع تعطيل التطبيق


علمت “البورصة” إن عدد من وكلاء شركة “أوبر” طالبوا السائقين بتحميل تطبيقات ” VPN “ من خلال جوجل ستور لضمان استمرار تشغيل التطبيق لدى السائقين بدلاً من تعرضه لتعطل لفترات متفاوتة خلال الأيام الماضية .

ويعد “VPN” شبكة وهمية يقوم المستخدم بإنشائها لإرسال وإستقبال البيانات بين جهازه وبين الإنترنت أو جهاز آخر يضمن مرورها بشكل آمن ومشفر ولا يطلع عليها أحد .

وقال أحد الوكلاء لأوبر إنه يتم توجيه السائقين بإستخدام وتحميل تطبيقات ” VPN “ لضمان تشغيل التطبيق دون تعطيل ، حيث أن الازمة فى التشغيل لدى تطبيقات الوكلاء والسائقين والعملاء .

وتوقع الوكيل تراجع عدد الرحلات اليومية إذا إستمرار التطبيق فى التعطل أو توجيه رسالة إلى العميل لإستخدام ” VPN “ لطلب الرحلة دون أي مشكلات وهذا لن يحدث مع كافة العملاء .

وتابع ” أنه لم يظهر سبب العطل الحقيقى حتى الآن ، وقد يكون أسباب أخرى غير وجود مشكلات فى السوفت وير أو سيستم التشغيل الخاصة ب “أوبر” .

وكان جهاز حماية المنافسة قد وجه تحذيرات إلى كل من أوبر وكريم من القيام بأي اتفاق أو تعاقد قد يخل بالمنافسة بينهما، وذلك عقب ما أشيع حول اندماج الشركتين. ولم تؤكد أي من الشركتين صحة تلك الأنباء الخاصة بعقد مباحثات اندماج التي كشفت عنها وكالة بلومبرج للمرة الأولى في سبتمبر من العام الماضي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: أوبر

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/01/28/1173173