منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




وصول مواد وقود وفحم إلى ميناء الإسكندرية


قال رضا الغندور المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة لميناء الإسكندرية إن الميناء شهد نشاطا في حركة العمل، اليوم الإثنين، حيث تواجد بالميناء 146 سفينة، وبالمخطاف الخارجي 34 سفينة، و”تراكي” على الأرصفة 44 سفينة جارٍ تفريغها.

وأضاف الغندور- في بيان- أن الميناء وصلت إليه السفينة (اونوسيان ستار) قادمة من السعودية وعليها 66 ألف طن سولار، وشحنتا بوتاجاز تزنان 11 ألف طن من فرنسا وليبيا على السفينتين (جاز ريد سي)، و(جاز انيرجي)، وشحنة غاز تزن 9 آلاف طن قادمة من قبرص على السفينة (يوجينيا جاز)، ويجري أيضاً تفريغ شحنات فحم تزن 97 ألف طن قادمة من إسبانيا ورومانيا وأمريكا على السفن (إلينا)، و(أجا ريس)، و(نورديك ستافانجير).

كما وصلت الميناء عبارتان قادمتان من إسبانيا وعليهما 793 سيارة جديدة، ويجري تفريغ 11 سفينة تحمل 205 آلاف طن فحم، وخشب، وصويا وذلك في منطقة المخطاف الداخلي، ويتم شحن سفينتين محملتين بالملح تمهيدا لتصديره.

ووجه اللواء بحري مدحت عطية رئيس هيئة الميناء الإدارات المختصة للتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية؛ لتسهيل كافة الإجراءات وتذليل العقبات لضمان دخول وخروج الشاحنات والسفن والبضائع بشكل آمن.

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/02/04/1175076