منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية






“كريم باص” تدشن 24 خطاً جديداً فى القاهرة والجيزة وتبدأ العمل بالإسكندرية


أعلنت كريم مصر الشركة العاملة فى مجال النقل التشاركى الذكى إطلاق خدمة كريم باص لتشمل محافظة الإسكندرية بدءاً من يوم 28 من يناير الماضى، وذلك بعد طرح الخدمة بنجاح فى القاهرة والجيزة ديسمبر من العام الماضى، وقامت الشركة بزيادة عدد خطوطها الرئيسية لتصل إلى 24 خطاً لتغطية المناطق الرئيسية فى الثلاث محافظات.

وتعد كريم باص أول خدمة للنقل الجماعى الذكى توفر خاصية “حسب الطلب” بأوقات مختلفة وخطوط ثابتة مما يتيح تجربة مريحة وسهلة وبأسعار مناسبة لجميع شرائح المستخدمين فى المجتمع.

وأضافت الشركة خطين جديدين فى الإسكندرية لتغطية الأماكن ذات الكثافات السكانية المرتفعة لتمتد التغطية من الأكاديمية فى أبوقير إلى كارفور سيتى سنتر، أما فى محافظتى القاهرة والجيزة، فتغطى الخطوط الجديدة مدينة السادس من أكتوبر والواحات وحدائق الأهرام والتجمع الخامس والقرية الذكية والمهندسين ومدينة نصر وهليوبوليس والمعادى والهرم.

وقدمت شركة كريم مصر خدمة متكاملة ذات خاصيات جديدة، مثل خاصية “حسب الطلب” والتي لا تستدعى الحجز المسبق للرحلات، بل تتيح طلب الباص فورًا مثل خدمات النقل التشاركى الأخرى.

وتنطلق رحلة جديدة كل 10 – 20 دقيقة تمر أثنائها الباصات على عدد من نقاط التوقف على طول الخط، كما توفر الخدمة خاصية “Walk in”، والتى تتيح للمستخدم الذى لم يتمكن من استعمال هاتفه لحجز الرحلة أن يستقل الباص أثناء تواجده على خط مرور كريم باص من خلال الحجز عن طريق الكابتن.

قالت هدير شلبى، مدير قطاع النقل الجماعى في شركة كريم: “يأتى إطلاق خدمة كريم باص كانعكاس لفلسفتنا التى نحرص فيها على تسهيل حياة المواطنين من خلال فهمنا العميق للثقافة المصرية وحاجة المستخدم المصرى ومنظومة النقل الجماعى، وفى ظل ارتفاع الأسعار المستمر للوقود وخدمات التنقل فى مصر.

أضافت شلبى: “تهتم الشركة بسلامة الراكبين والكباتن ونقوم بتقديم تدريب دورى للكباتن، بالإضافة إلى التأمين على الرحلة للكباتن والعملاء، ولضمان سلامة الركاب تأتى الحافلات مزودة بنظام “Telematics” الذى يراقب سرعة الباص وجودة القيادة لضمان رحلة آمنة للجميع”.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/02/04/1175101