منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية






“نسما للطيران” تضيف طائرتين لأسطولها قبل نهاية العام


 

تسعى شركة نسما للطيران لزيادة أسطولها بطائرتين جديدتين خلال الربع الأخير من العام الجاري من موديل إيرباص 320.
وقال الطيار أشرف لملوم العضو المنتدب للشركة ورئيس الاتحاد المصري للنقل الجوي -تحت التأسيس، إن نسما للطيران تمتلك حالياً 4 طائرات من طراز إيرباص 320 وتسعى لزيادة طائرتين جديدتين قبل نهاية 2019.
أوضح فى تصريحات لـ”البورصة”، أن نسما للطيران تشترى طائراتها بنظام الإيجار التمويلى، لفترة تتراوح بين 5 و7 سنوات ثم تتملكهما بعد ذلك.
لفت إلى أن شركته تسير رحلات شارتر إلى بعض الدول الأوروبية مثل سلوفاكيا وسلوفينيا وجمهورية التشيك وألمانيا وإيطاليا والمجر، كما تسير الشركة رحلات منتظمة من وإلى السعودية ومن المقرر أن تزيد رحلاتها بعد إضافة الطائرتين الجديدتين للأسطول.
وعلى جانب الآخر، قال لملوم إن اتحاد شركات النقل الجوى أرسل لائحة الإشهار الخاصة به إلى وزير الطيران لدراستها وإتمام إشهاره ليكون بمثابة كيان يضم جميع شركات الطيران.
أضاف أن أبرز ملامح اللائحة، اتفاق جميع اﻷعضاء على القواعد المنظمة لعمل الاتحاد، والاتفاق على مبادئ عامة من تبادل الخبرات وعدم تعارض المصالح بين الشركات اﻷعضاء.
ولفت إلى أن قواعد عمل الاتحاد، ستمنع الشركات من إغراق السوق، بالتذاكر وعدم تعيين أطقم عمل شركة فى شركة أخرى إلا بموافقة الأولى (خطف الكوادر)، فكل الشركات تعمل بنفس اﻷنظمة تقريباً، وهو ما ينفى فكرة توافر عروض أفضل من جانب شركة عن شركة أخرى لضمان منافسة شريفة.
وأضاف أن اللائحة تنص على التكامل بين شركات الطيران تحت مظلة وزارة الطيران؛ بهدف توفير اﻷموال والجهد، كما أن الاتحاد سيساعد، أيضاً، على تخفيض قيمة التأمين عند شراء أو تأجير الطائرات، والمطالبة بتخفيض الرسوم.
شدد على ان الاتحاد يجتمع مع كل من سلطة الطيران المدني ووزارة الطيران بمسمى اتحاد -تحت التأسيس- لحين انتهاء الإشهار.
كشف عن أن مطالب الاتحاد تتمثل فى دعم شركات الطيران الخاصة المحلية أسوة بما يتم تنفيذه مع نظيراتها فى الدول الأخرى، وخفض التكاليف عليها من الشركات المحلية في المطار.
وأوضح «لملوم»، أن عضوية الاتحاد مفتوحة أمام جميع شركات الطيران، وكل من له علاقة مباشرة بمجال الطيران فى مصر مثل الوكالات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: نسما للطيران

منطقة إعلانية


804.64 0.99%   7.89
16473.25 %   215.59
16348.55 1.06%   172.14
2062.11 1.36%   27.59

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/02/10/1175450