منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية






لقاءات تثقيفية لتوضيح فلسفة مشروع الطرح الاستثمارى بمراكز الشباب بالمحافظات


 

 

تقوم وزارة الشباب والرياضة، بعمل جلسات تثقيفية بالمحافظات، لتوضيح فلسفة مشروع الطرح الاستثمارى بمراكز الشباب، بمحتلف محافظات الجمهورية.

ونستهدف الوزارة، متابعة عمليات الطرح الاستثمارى بنظام حق الانتفاع بمراكز الشباب، والوقوف على الوضع الحالى لها وتحديد التحديات والمعوقات للمشروع.

وقال الدكتور محمد عبدالقادر مساعد وزير الشباب والرياضة، لشئون مراكز الشباب لـ “البورصة”، إن الجلسات بدأت بالإسكندرية ثم بنى سويف”، وأضاف، أن الوزارة تعمل على إزالة جميع المعوقات التي تواجه المشروع، والعمل على حلها بالتعاون مع المحافظين.

وتابع، إن الشباب والرياضة تعمل على شرح مدى أهمية المشروع فى توفير مصادر تمويل ذاتية لهذة المراكز وخلق مزيد من التنوع فى الخدمات المقدمة دون تحمل الوزارة أو مراكز الشباب أى أعباء مالية.

وتطرح الوزارة المشروع بنظام حق الانتفاع لمدة تتراوح بين 5 و9 سنوات، وذلك بغرض الإدارة والتطوير والإنشاء، والاستفادة من الأصول غير المستغلة بتنفيذ مشروعات فيها تعود لمراكز الشباب بعد انتهاء فترة حق الانتفاع، مع الاستفادة بقيمة إيجارية تحصل الوزارة منها على 25% ومركز الشباب على 75%.

ووقعت وزارة الشباب والرياضة عقوداً بقيمة استثمارية 145.7 مليون جنيه، من مشروع الطرح الاستثمارى الذى يتم بالشراكة مع القطاع الخاص فى مراكز الشباب خلال العام الماضى 2018، وفقاً لآخر تقرير قدمه الدكتور محمد عبدالقادر مساعد وزير الشباب والرياضة لشئون مراكز الشباب، للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

وتنفذ وزارة الشباب والرياضة مشروع الطرح الاستثمارى بالشراكة مع القطاع الخاص فى عدد 477 مركز شباب فى 18 محافظة.

 

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/02/12/1177090