منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إيفا فارما” تحصل على وكالة “جلياد” العالمية للأدوية فى إفريقيا


حصلت شركة ايفا فارما للأدوية على وكالة شركة جلياد العالمية للأدوية فى قارة افريقيا.

وقال رياض ارمانيوس العضو المنتدب لشركة ايفا فارما أن شركة جلياد اختارت مصر لتكون المحطه الرئيسية للتوسع في القارة السمراء.

ووقعت وزارة الصحة والسكان بروتوكول تعاون أمس مع كل من شركة جيلياد سينسز، وشركة تى. إن. تى. في. المالكة لقناة “القاهرة والناس”، لانتاج برنامج مسابقات تليفزيونى، لنشر الوعى الصحى والتمريضى بمصر.

أوضح ارمانيوس أن فكرة البرنامج و اهتمام الحمله بوظيفة الممرض و الممرضه كأعضاء أساسيون في الفريق الطبي تدعم المنظومة الصحية فى مصر.

وجاءت شركة ايفا فارما ضمن قائمة الشركات الاكثر مبيعا فى السوق المصرى مسجلة مبيعات بقيمة 2.3 مليار جنيه بنسبة نمو 24.5%.

وحققت شركات الأدوية العاملة فى السوق المصرى مبيعات بقيمة 66.6 مليار جنيه بنهاية العام الماضى مسجلة نمواً 29.1 % مقارنة بالفترة نفسها من عام 2017.

وتعد «جلياد الأمريكية» أولى الشركات المبتكرة للعقاقير المعالجة لفيروس التهاب الكبد الوبائى «سى»، ولديها حالياً أكثر من مستحضر لعلاج الفيروس أهمها هارفونى وسوفالدى وأبيكلوسا.

ويهدف بروتوكول التعاون إلى إنتاج برنامج مسابقات تليفزيونى، تتأسس فكرته على عقد مسابقة بين فريقين من طلبة المدارس أو المعاهد العليا للتمريض، بما يسهم فى دعم وتطوير ونشر الوعى بأهمية التمريض، باعتباره ركيزة أساسية ودعامة مهمة فى المنظومة الصحية والطبية و تقديم المعلومات الطبية التي تهم المواطنين (إسعافات أولية – التعامل مع الحالات الحرجة والطوارئ).

وقالت هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان أن البروتوكول يتضمن على أن تقوم الوزارة بتقديم منح دراسية خارج وداخل مصر، ودورات تدريبية للفائزين فى المسابقات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الصحة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/02/14/1178107