منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“العاصمة الإدارية” تبدأ تنفيذ مركز التحكم الأمنى والسيطرة بالاتفاق مع “هانيويل” مارس المقبل


تنفيذ المشروع على 5 مراحل وتركيب 1200 كاميرا مراقبة ضمن المرحلة الأولى

قال مسئول بشركة العاصمة الإدارية الجديدة، إن شركة “هانيويل” للحلول الأمنية التكنولوجية ستبدأ تنفيذ المرحلة الأولى من تركيب كاميرات المراقبة بالعاصمة الإدارية وإنشاء مركز التحكم الرئيسي مارس المقبل، على أن تنتهي من تنفيذ هذه المرحلة بحلول ديسمبر المقبل.

أضاف لـ”البورصة”: ستقوم اللجنة الفنية المشكلة من جانب شركة العاصمة الإدارية باختبار الأنظمة التى تم تركيبها خلال شهري يناير وفبراير 2020، ليتم تسليم المرحلة الأولى نهائيا في مارس 2020.

وفقا للمسئول سيتم تنفيذ المشروع على 5 مراحل تشمل كل مرحلة تركيب 1200 كاميرا بمختلف شوارع العاصمة الإدارية، بإجمالي 6000 كاميرا.

ووقعت يوم الخميس الماضي شركة العاصمة الإدارية الجديدة، عقد إنشاء مركز للتحكم المركزي، مع شركة هانيويل الأمريكية.

ويشمل العقد نقل التكنولوجيا وتدريب الكوادر البشرية بحيث يتم إدارة مركز التحكم من خلال الكوادر المصرية بعد انتهاء مدة العقد مع شركة هانيويل الأمريكية.

ومن المخطط أن تكون العاصمة الإدارية الجديدة أول مدينة ذكية بمصر، ووفقا لمخطط إنشاء العاصمة ستكون آمنة تمامًا من خلال بنية تكنولوجية متطورة، وسيتم توزيع 6 آلاف كاميرا لرصد شوارع المدينة على أن يتم تحويل هذه المواد المصورة لمركز التحكم الرئيسي الذي يحلل هذه البيانات.

كذلك سيتم تفعيل رقم الطوارئ 112 العاصمة الإدارية لنقل الشكوى فورا لمركز التحكم والذي بدوره سيتخذ الإجراءات المناسبة من خلال الربط التكنولوجي مع مختلف الجهات الأمنية .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/02/24/1180504