منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية






«طوكيو مارين – مصر» تؤمن مخاطر الوفاة لعملاء «أبوظبى الإسلامى»


تعاقدت شركة طوكيو مارين مصر فاملى تكافل مع مصرف أبوظبى الإسلامى على تأمين مخاطر الوفاة والعجز الكلى لعملاء قروض التجزئة المصرفية للبنك.

وعلمت «البورصة»، أن الشركة أبرمت مؤخراً وثيقة للتأمين الجماعى على عملاء أبوظبى الإسلامى؛ حيث تقوم الشركة بموجب الوثيقة بسداد باقى القروض المستحقة للبنك فى حالة وفاة العميل أو إصابته بعجز كلى وفقاً للتعاقد.

ويسهم البنك فى ملكية مجموعة من المؤسسات المالية منها شركة أبوظبى الإسلامى القابضة للاستثمارات المالية، وصندوق أبوظبى الإسلامى لإدارة محافظ الأوراق المالية وصناديق الاستثمار، وأديليس للتمويل العقارى، إضافة إلى الوطنية للاستثمار والأوراق المالية، وأورينت للتأمين التكافلى – مصر، وعدد من الشركات الأخرى.

فى السياق ذاته، علمت «البورصة»، أن الشركة جددت للعام الثانى على التوالى، وثيقة التأمين الجماعى على عملاء بنك المصرف المتحد، لتغطية مخاطر الوفاة والعجز الكلى لمقترضى التجزئة والتمويل العقارى.

وتأسست شركة طوكيو مصر فاملى تكافل عام 2008 تحت اسم نايل فاملى تكافل برأسمال مدفوع 60 مليون جنيه، وبمساهمة 40% لمجموعة طوكيو اليابانية المتخصصة فى التأمين و60% لمجموعة الخرافى الكويتية.

واستحوذت المجموعة اليابانية على كامل ملكية الشركة عام 2013، وقامت برفع رأسمالها ليصبح حالياً 159 مليون جنيه.

يذكر أن مجموعة طوكيو مارين اليابانية تأسست عام 1879 وتتواجد حالياً فى 38 دولة حول العالم عبر شبكة فروع تصل إلى 456 فرعاً، ويصل إجمالى موظفيها إلى 36 ألفاً و900 موظف، وتتمتع بتصنيف ائتمانى مستقر++A.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك

طوكيو مارين تطلق خدمة 777

https://alborsaanews.com/2019/03/12/1186100