منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






MTI تدشن مصنعاً لتجميع غسالات “ويربول” باستثمارات 150 مليون جنيه


عمران: 450 مليون جنيه مبيعات مستهدفة وزيادة المكون المحلى إلى 45% الفترة المقبلة

دشنت شركة مصر للتجارة والاستثمار MTI أول مصنع لتجميع غسالات الملابس للعلامة التجارية “ويربول”.

قال أشرف عمران الرئيس التنفيذى لشركة مصر للتجارة والاستثمار، إن استثمارات مصنع تجميع غسالات الملابس ذات التحميل العلوي تبلغ 150 مليون جنيه ويبلغ عدد العمالة به 350 عاملاً، وتستهدف الشركة مبيعات بقيمة 450 مليون جنيه من مصنع تجميع الغسالات خلال الفترة من مارس 2019 وحتى مارس 2020 مع الاستحواذ على 15% من سوق الغسالات.

أوضح أن نسبة المكون المحلي يبلغ 25% حالياً وتسعي الشركة للوصول إلى 45% بنهاية العام الحالى، ووفقاً لشركة ويربول يقدر حجم الطلب الإجمالي علي غسالات الملابس ذات التحميل العلوي فى مصر حوالى 400-500 ألف وحدة سنوياً، ومن المتوقع أن ينتج المصنع نحو 25 ألف وحدة خلال العام الأول من التشغيل.

وستبدأ الشركة تصدير الغسالات خلال عام من بدء الإنتاج والأسواق المستهدفة لتصدير المنتج تضم تونس وليبيا والمغرب ولبنان والعراق على أن تطرح المنتج فى السوق المحلى خلال 10 أيام.

قال محمد اليسير المدير العام الإقليمى لشركة ويربول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، إن السوق المصرى يتمتع بوفرة فى الكفاءات البشرية ما يسهم فى توسيع نطاق استثمارات الشركة فى قطاع التصنيع المصرى.

ذكر أن حصة ويربول فى بعض الأسواق العربية تبلغ نحو 28% وتسعى الشركة لزيادتها الفترة المقبلة بدعم المنتج الذي يتم تجميعه فى مصر، وتابع اليسير، أن خط تجميع غسالات الملابس ذات التحميل العلوى يشكل تطوراً استراتيجياً فى خطط شركة ويربول لتوسيع نطاق عملها وحصصها السوقية فى الأسواق الإقليمية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/03/13/1186520