منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“تصديرى الهندسية” ينظم 3 بعثات تجارية وبعثتين مشترين خلال العام الجارى


ينظم المجلس التصديري للسلع الهندسية، 3 بعثات تجارية وترويجية، واستقدام بعثتين مشترين خلال العام الجارى، لزيادة صادرات القطاع وفتح أسواق تصديرية جديدة أمام المنتج المحلى فى السوق الأفريقى.

قالت مها صالح، المدير التنفيذى للمجلس، إن المجلس سينظم بعثتين إلى أفريقيا خلال العام الجارى، الأولى إلى تنزانيا ورواندا خلال الفترة من 22 إلى 28 أبريل المقبل، لتضم نحو 35 شركة، وبعثة أخرى إلى السنغال خلال النصف الثانى من العام الجارى.

لفتت “صالح” لـ”البورصة” إلى أن السوق الأفريقى بمثابة فرصة جيدة أمام المنتج المحلى، خاصة فى دول مثل رواندا التى تتمتع بارتفاع معدل الطلب على هذه المنتجات، فضلاً عن سوق تنزانيا، والسنغال.

أوضحت أن المجلس سينظم أيضا خلال الفترة المقبلة بعثة إلى الأردن؛ للترويج للمنتج المحلي في هذه السوق، بالإضافة إلى استقدام بعثتين مشترين تضم دول عربية وأفريقية لإتاحة الفرصة للقاءات ثنائية بين المصانع المصرية ورجال الأعمال من هذه الدول.

أشارت إلى أن المجلس يركز على قطاعات الأجهزة المنزلية والكهربائية، والصناعات الكهربائية والإلكترونية، والطلمبات والمراجل والمحركات، ووسائل النقل، والآلات والمعدات، مكونات السيارات، وتشكيل المعادن، والآلات الزراعية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/03/16/1186955