منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




العليا للحج والعمرة: 135 ألف مواطن تقدموا للقرعة


العليا للحج والعمرة: 135 ألف مواطن تقدموا للقرعة

قال أشرف شيحة، عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، إن أعداد المتقدمين لقرعة الحج السياحي، المزمع إجراؤها 27 مارس الجاري، تجاوزت 135 ألف مواطن، ويغلق الموقع الإلكتروني الموحد لتسجيل بيانات المتقدمين، اليوم، ولن يسمح بعدها بالتسجيل.

وأضاف، أن اللجنة العليا للحج والعمرة في حالة انعقاد دائم، وذلك لتذليل أية عقبات قد تواجه الشركات خلال الخطوات الأخيرة قبيل القرعة، ولضمان الانتهاء اليوم من تسجيل بيانات كافة عملاء الشركات على الموقع الإلكتروني، لافتًا إلى أن ضوابط الحج التي وضعتها وزارة السياحة منحت المواطن الثقة في الشركات السياحية وقدرتها على تنظيم برامج حج هي الأرخص بين الجهات الأخرى المنظمة مقارنة بالمميزات والخدمات السياحية.

وأشار إلى أن نحو 120 ألف مواطن تقدموا على المستوى الاقتصادي والبري باعتباره يتناسب من شرائح كبيرة قد تصل إلى 70% من المتقدمين، خاصة وأنه الأقل سعرا بين المستويات السياحية ما تناسب مع أغلب المتقدمين.

نوه بأن فتح باب توثيق العقود مبكرا وغلقه مبكرا ساهم بشكل كبير في منح فرصة أمام الشركات السياحية للتسويق لبرامجها وإنهاء إجراءاتها بأسعار تنافسية، وتقديم خدمة جيدة.
وشدد شيحة على أن عملية تسجيل البيانات جرت بشفافية عالية ومراقبة من الجهات المعنية، نافيا حدوث أية اختراقات أو إدخال أسماء وهمية، حيث كانت المنظومة بكاملها جادة تراعي العدل ومصالح المواطن البسيط.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الحج والعمرة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/03/17/1188571