منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




زوار سيتى سكيب: فرص متنوعة للشراء لكن الأسعار مازالت مرتفعة


 

اهتمام بالمشروعات الجديدة والعاصمة الإدارية
إبراهيم: عروض وتسهيلات الدورة الحالية لم تقدم من قبل

تباينت أراء زوار معرض «سيتى سكيب العقارى 2019» وقال بعض المستهلكين إن المعرض يعد فرصة جيدة لتوفير خيارات متعددة أمامهم، فى ظل عروض وتسهيلات تنافسية بين الشركات العقارية.
وذكر آخرون أن أسعار الوحدات مبالغ فيها حتى مع تقديم تسهيلات كخفض مقدم الحجز والتقسيط على فترات طويلة نظراً لارتفاع قيمة القسط الشهرى لتكون أكبر من القدرة الشرائية للمواطنين، إذ أن معظم المنتجات المعروضة تتناسب مع شريحة مرتفعة الدخل.
وقال وليد إبراهيم، مهندس اتصالات، إن معرض «سيتى سكيب» يعد فرصة جيدة لتقديم الشركات خيارات متنوعة للمواطنين، من خلال عرض الشركات لتفاصيل المشروعات من حيث الموقع والأسعار والعروض المختلفة ما يتيح للعملاء فرصة جيدة للاختيار وفق احتياجاتهم وقدرتهم الشرائية.
أضاف أنه يتابع المعرض سنوياً، وما يميز هذه الدورة هو العروض والتسهيلات الكبيرة المقدمة من الشركات والتى لم تكن متاحة فى الأعوام السابقة.
أشار إلى قيام بعض الشركات بتقديم عروض منها «زيرو مقدم» وفترات سداد تتراوح بين 10 و15 عاما.
أوضح إبراهيم أنه يبحث عن وحدة عقارية بغرض الاستثمار، إذ أن العقار من أفضل الاستثمارات التى تحفظ قيمة اﻷموال فى الوقت الراهن.
أضاف أن مشروع فيلات «المقصد» الذى تطوره شركة «سيتى إيدج» ومشروع «سيليا» التابع لمجموعة «طلعت مصطفى»، من أكثر المشروعات التى جذبته واستفسر عنها خلال فعاليات المعرض.
وقالت هند بيومى، موظفة، إن أسعار الوحدات العقارية المتوفرة بالمعرض مبالغ فيها وتفوق قدرة المواطن الشرائية.
أضافت أنها ﻷول مرة تزور معرض «سيتى سكيب»، وحاولت البحث عن وحدة عقارية بغرض السكن، فى القاهرة الجديدة، لكنها وجدت أسعار الوحدات فى هذه المنطقة تتراوح بين 2 و5 ملايين جنيه، ما يجعلها فوق قدرتها الشرائية حتى مع وضع تسهيلات كخفض مقدم الحجز، ومد أجال السداد لفترات طويلة.
وقال سيد مصطفى، تاجر، إن المعرض يمثل فرصة للمستهلكين للبحث عن وحدات عقارية تتوافق مع احتياجاتهم ورغباتهم الشرائية.
أضاف أن زياته للمعرض تتمثل فى البحث عن وحدة عقارية بغرض السكن، وقد أتاحت الشركات خيارات متعددة من حيث المواقع المختلفة والعروض التنافسية.
أوضح أن المعرض يسهم فى تواجد شركات كبيرة لها سمعتها ما يجعل المستهلك مطمئن عند التعامل معها من حيث الالتزام بمواعيد التسليم وجودة التشطيبات المقدمة.
أشار إلى أن مشروعات «سيتى إيدج» بمدينة المنصورة الجديدة والعاصمة الإدارية من المشروعات التى حاول معرفتها تفصيلياً من حيث الأسعار والعروض المقدمة.
ويرى مصطفى أن «سيتى إيدج» غيرت مفهوم المنتج الحكومى، ووضعت ثقة بين الشركة والعملاء من حيث المعاملة وجودة المنتجات المطروحة.
وقال محمد عبد الفضيل، طبيب أسنان، إن معرض «سيتى سكيب»، يوفر العديد من الخيارات أمام المواطنين للبحث عن وحدات عقارية مناسبة.
أضاف أن زياراته للمعرض بغرض البحث عن وحدة للسكن وأخرى ٌﻹقامة عيادة أسنان.
أوضح أن اﻷسعار مناسبة، ﻷنها تقاس بجودة الموقع والخدمات المقدمة فيها فمشروع مثل العاصمة الإدارية يتمتع بخدمات وبينة تحتية عالية ما يجعل الأسعار مرتفعة، لكنها تتناسب مع طبيعة الموقع والمكان.
أشار إلى أن هناك أكثر من مشروع نال اهتمامه مثل «سيليا» و»صن كابيتال» و«باركلين».

 

 

كتب – وليد فاروق

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: سيتى سكيب

منطقة إعلانية



نرشح لك

1554192592 914 99660 5c67c88e421aa933e25ab55d
«سيتى سكيب» تفاؤل ..وترقب

https://alborsaanews.com/2019/04/02/1191965