منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




500 مليون جنيه تعاقدات متوقعة للشركات من معرض “التبريد والتكييف”


توقعت شركة أشري كايرو إكسبو، المنظمة للمعرض الدولي للتبريد والتكييف، الذي أقيم في الفترة من 11 إلى 13 أبريل، تحقيق الشركات العارضة تعاقدات بقيمة تصل 500 مليون جنيه، من خلال المعرض.

واختتمت اليوم السبت، فعاليات معرض التبريد والتكييف، والذي تم إطلاقه الخميس الماضي بمشاركة 140 شركة محلية وأجنبية.

وعرضت الشركات خلال المعرض عدد كبير من منتجات التبريد والتكييف مثل مبردات المياه، والمناول الهوائية، ووحدات التكييفات بجميع أنواعها وأحجامها، بالإضافة إلى أشكال من التكييفات المركزية.

وشارك بالمعرض عدد كبير من الشركات المحلية والاجنبية من بينها شركة طيبة المنزلاوي، سامسونج، وشركات دايكن ايجيبت، والزامل السعودية، SKM الإمارات، وإيجات جروب، وايرميك، والدلتا للتصنيع، وروكال العالمية للمواد العازلة.

وتوقع محمد غازى، رئيس شركة أشري كايرو إكسبو، المنظمة للمعرض، أن يتحقق الشركات المشاركة بالمعرض تعاقدات مباشرة وغير مباشرة بقيمة 500 مليون جنيه، خاصة أنه شهد مشاركة إيجابية من قبل الأفراد والوكلاء والموزعين.

وقال غازي إن المعرض شهد تنافسية كبيرة بين الشركات العارضة فى طريقة عرض المنتجات، وإبراز أحدث التكنولوجيا التي أدخلتها إلى صناعة التكييف والتبريد.

وقال الدكتور هشام صفوت، رئيس مجلس إدارة جمعية أشري القاهرة، إن المعرض أحدث “طفرة” في السوق المصرى، وأهم نتائجه زيادة نسب المنتج المحلي والتوسع في قطاع الصناعات المُغذية.

وأشار أشرف أديب، وكيل شركة بيتي كات وبرندين للمكييفات، إن شركته استهدفت من المعرض زيادة قاعدة عملائها من الأفراد والموزعين.

وأضاف أديب أن أغلب منتجات الشركة تورد للمشروعات المنفذة بحي الوزارات بالعاصمة الادراية الجديدة، وتوقع أن تتضاعف مبيعات الشركة بنهاية العام الجاري بعد توريد كميات كبيرة إليها.

وأضاف أديب أن الشركة حصلت على 1700 متر مربع بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان، لاقامة مصنع للتكييف باستثمارات مبدئية بقيمة 10ملايين جنيه، وسيتم مضاعفتها فى عامين بعد التأكد من القدرة على تسويق منتجات الشركة فى الأسواق الخارجية.

وقال محمد حمدي، رئيس قطاع التكييفات بشركة راية، إن شركته هي الوكيل الوحيد لشركة “يورك” للتكيف داخل مصر، وأن هذا الأمر يميزها عن باقي الشركات الأخرى التي تعطى علامتها التجارية لأكثر من وكيل.

وأضاف أن الشركة تدرس منذ فترة إنشاء مصنع بالمنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان، وبالفعل تقدمت بطلب لهيئة التنمية الصناعية وتنتظر حاليًا التخصيص، وأشار إلى أن التكلفة الاستثمارية للمصنع الجديد سيتم الإعلان عنها فور تخصيص المساحة المخصصة للمصنع.










لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/04/13/1195422