منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






المصانع الجديدة والتوسعات ترفع الطلب على التكييفات المركزية


يشهد قطاع التكييف المركزى، نمواً مستمراً فى ظل إنشاء مصانع جديدة، وعمليات التوسعات التى تقوم بها العديد من المصانع القائمة بالفعل، واحتياجها إلى تركيب تلك النوعية من اجهزة التكييف، مما رفع الطلب الفترة الماضية.
قال أحمد صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة النيل الهندسية للتبريد والتهوية، إن ارتفاع معدلات النمو الصناعى خلال الأشهر التسعة الأخيرة، حفز الطلب على التكييف المركزى للمصانع.
وأضاف لـ «البورصة» أن الفترة الأخيرة شهدت إقامة مصانع جديدة بقطاعى الصناعات الغذائية والمعادن، فضلاً عن التوسع فى افتتاح خطوط إنتاج جديدة بالمصانع الحالية، مما رفع الإقبال على تركيب أجهزة التكييف.
وأوضح أن خطوط الإنتاج والمصانع الجديدة، تعد فرصة جيدة لقطاع التكييفات المركزية، وبالتالى إنعاش حركة المبيعات خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن الأسعار مستقرة عند نفس مستوى شهر أكتوبر الماضى.
وتوقع زيادة المبيعات خلال الفترة المقبلة مع دخول فصل الصيف، الذي يعد بمثابة الموسم الأساسي لمبيعات التكييف، وقال سمير عارف، رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، إن المدينة تشهد نمواً متزايداً فى أعداد المصانع الجديدة بالعديد من القطاعات الصناعية، فضلاً عن التوسعات الجديدة للمصانع.
وأضاف أن أى مصنع جديد يقوم بتشغيل العديد من المصانع، سواء الخاصة بمواد البناء أو التجهيزات، ومن ضمنها التكييفات المركزية.
وأشار إلى أن معظم الشركات الكبرى تقوم بتركيب تكييفات مركزية داخل المصانع، فى حين يعتمد تركيب تكييفات فى باقى الشركات من عدمه على نوع الصناعة نفسها، إذ تتطلب صناعات معينة أن يكون الجو بارداً.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsaanews.com/2019/04/15/1195736